رابطة الدوري الإسباني تحقق في احتمال خرق نادي برشلونة لبروتوكول "كوفيد-19"

برشلونة

04/05/2021 16:58:00

أخبارنا المغربية

رابطة الدوري الإسباني تحقق في احتمال خرق نادي برشلونة لبروتوكول "كوفيد-19"

فتحت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم تحقيقا بعد الحفل الذي نظمه لاعبو نادي برشلونة في منزل عميدهم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، لخرق محتمل لبروتوكول "كوفيد-19" الخاص بالدوري الإسباني.

وأكدت مصادر داخل الرابطة "سنحقق في الأمر"، معتبرين أن هذا الحفل كان من الممكن أن يؤدي إلى "انتهاك محتمل لبروتوكولات كوفيد".
واجتمع لاعبو برشلونة، بعضهم برفقة صديقاتهن، يوم الإثنين، في منزل قائدهم ميسي، في حين يمنع لقاء أكثر من ستة أشخاص في منازل خاصة في برشلونة.
وأوضحت وسائل الإعلام الكاتالونية أن الهدف من الاجتماع كان تقوية الروابط قبل السباق النهائي على لقب الدوري والاحتفال بلقب كأس ملك إسبانيا الذي توج به البلاوغرانا منتصف أبريل الماضي على حساب أتلتيك بلباو.
وبحسب الصور التي تم نشرها في وسائل الإعلام، يمكن مشاهدة لاعبين مثل سيرجي روبرتو أو الشاب بيدري يغادران منزل ميسي. وفي مقطع فيديو، يمكن أيضا سماع هتافات "كامبيونيس، كامبيونيس !" (أبطال، أبطال!) بالإسبانية.

وقال نائب رئيس الحكومة الإقليمية الكاتالونية بير أراغونيس ،اليوم الثلاثاء، إن "وكالة الصحة العامة (الإقليمية الكاتالونية) ستدرس هذه الحالة وتحدد ما إذا كانت ستذهب إلى أبعد من ذلك".

وأضاف المسؤول الكاتالوني "نود أن ندعو الجميع إلى احترام الإجراءات وأن نطلب من هؤلاء الأشخاص الذين يحظون بشعبية أن يفعلوا ذلك بطريقة أكثر كثافة، لأن هذا يولد نموذجا".

مجموع المشاهدات: 1110 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟