والد "لامين جمال" نجم "البارصا" الصاعد يثير جدلا واسعا بـ"ستوري" حمل رسالة غامضة (صورة)

برشلونة

16/05/2023 15:02:00

أخبارنا المغربية

والد "لامين جمال" نجم "البارصا" الصاعد يثير جدلا واسعا بـ"ستوري" حمل رسالة غامضة (صورة)

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة
أثار المغربي "منير نصراوي"، والد "لامين جمال"، النجم الصاعد في فريق برشلونة الإسباني -أثار- جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"، صورة لابنه، طرحت معها أكثر من علامة استفهام عريضة، بخصوص إمكانية تمثيله المغرب خلال قادم الأيام.
وارتباطا بالموضوع، نشر "نصراوي"، صورة عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"، تضم عددا من لاعبي المنتخب الوطني المغربي الممارسين بالدوري الإسباني، يتوسطهم ابنه الذي يحمل قميص "البارصا"، ارفقها برسالة مثيرة، جاء فيها: "المرحلة المقبلة".
هذه الصورة المثيرة، فتحت باب التساؤل على مصراعيه، بخصوص قصد والد "لامين" من عبارة "المرحلة المقبلة"، بين قائل أن "نصراوي" يلمح إلى اختيار ابنه تمثيل "المغرب"، بلده الأم، على غرار باقي اللاعبين المتواجدين في الصورة، وبين من قال أن القصد منها هو دخول ابنه مرحلة "احترافية" جديدة في مستقبل الكروي، تماما كما الشأن بالنسبة لنجوم مغاربة بارزين في الدوري الإسباني.
ومعلوم أن "جمال" سيمثل منتخب "لاروخا" لأقل من 17 سنة، في بطولة أوروبا للأمم المقررة في الفترة من 17 ماي إلى 2 يونيو المقبل، علما أن اللاعب دشن في الأسابيع الأخيرة، حضوره مع الفريق الأول لبرشلونة في سن صغيرة (15 سنة)، وذلك خلال مواجهة ريال بيتيس.
في مقابل ذلك، أكدت تقارير إعلامية إسبانية، أن الموهبة المغربية ستتعرض لا محال لضغوطات قوية من أجل تمثيل منتخب إسبانيا خلال قادم الأيام، وفي حالة فرضه هذا العرض "المغري"، ربما قد يخسر "لامين" فرصة مواصلة تألقه مع "البارصا"، تماما كما حصل مع عدد من اللاعبين المغاربة بالمهجر.

مجموع المشاهدات: 39768 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - مغربي
ازيد و نسميه سعيد
الوطن اكبر من الجميع لا يحتاج المواطن الحر لي المزادية على الوطن.ولكن هو حر في اختياراته ان لعب لي اسبانيا لن يخف له قلب اي من الاتنين و ان لعب لي المغرب له 40 مليون مغربي ..اختيار صعب اما المال و الشهرة فإن كان لاعب كبير فهو له .....مغربي مور حتي و ان ربحت لي اسبانيا كأس العالم .......
مقبول مرفوض
1
2023/05/16 - 03:21
2 - عركوش
زمن الغلاء
منعطيوش حكم مسبق.. دابا يدير ليهم رئيس الجامعة بحال( م. ل) للعب دقيقة ونص وجا لعندنا مقدم حتا حاجة اضافية رغم الترافع عليه.
مقبول مرفوض
1
2023/05/16 - 05:14
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟