فصيلا "الجيش الملكي" يرفضان الشروط المفروضة لحضور نهائي كأس العرش بأكادير

كورة مغربية

13/05/2022 14:18:00

أخبارنا المغربية

فصيلا "الجيش الملكي" يرفضان الشروط المفروضة لحضور نهائي كأس العرش بأكادير

أخبارنا المغربية - الرباط

عبر فصيلا "بلاك آرمي" و"إلترا عسكري" عن رفضهما للشروط المفروضة من أجل تنقل الجماهير إلى مدينة أكادير، لحضور نهائي كأس العرش بين الجيش الملكي والمغرب التطواني، المقرر غدا السبت بالملعب الكبير لأكادير.
وقال الفصيلان في بلاغ موحد "المنظر لا يزال ضبابا سديما للأغلب في إطار ما يسمى بالمبادرة المسهلة لتنقل الجماهير العسكرية التي تبنتها إدارة الفريق دون أي ضوابط يحكمها المنطق أو العقل، لكون مثل هكذا مناسبات بطبيعة الحال بِدَعٌ لم تألفها عقولهم لتحولها لعراقيل وصعوبات عوض تسهيل الوجهة".
وتابع  البلاغ "منذ متى يتم التصريح بأسماء وأرقام بطائق المتنقلين في رخص التنقل لمشاهدة مباراة كرة القدم؟ ما المغزى من طرح عدد محدود من التذاكر لنهائي كأس العرش؟".
وزاد البلاغ "بناءً على هذه المعطيات: "نرفض هذه القرارات والشروط، وأن التنقل نحو ملعب النهائي سيكون بدون قيد أو شرط. التجمع سيكون يوم الجمعة على الساعة 23h ليلا بمحيط المركب الرياضي مولاي عبد الله، فالمرجو احترام الوقت".
وأضاف الفصيلان "نحث كل الجماهير المتنقلة على إلزامية التحلي بروح المسؤولية والانضباط، واحترام جميع المسافرين على طوال الطريق السيار وضبط النفس في جنبات الملعب".
وأكد الفصيلان أنهما "ألفا التضييق والخناق، وتكيفه مع الظروف الحالكة نتاج تجارب السنين، تجارب جعلتهما ينضجان بين السقطة والأخرى فيما نصب لهما على مر نشأة الحركية بالمغرب لمواقفهما وثباتهما على العهد وراء الزعيم، وهي نفسها اليوم من تحتم عليهما تجاوز مساعي النفوس التي تنتظر منهما الانحدار المميت".
وختم الفصيلان "الآن هدفنا واحد هو تنقل تاريخي وناجح نحو أكادير لتحقيق المبتغى والعودة باللقب 12، بروح وشغف و مسؤولية، وسنترك الخوض في بعض الأمور التي مست الجمهور العسكري ككل بشكل مباشر إلى ما بعد النهائي بحول الله".

 

مجموع المشاهدات: 6480 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟