تصريحات فاندنبروك وجريندو بعد نهائي كأس العرش

كورة مغربية

14/05/2022 11:55:00

أخبارنا المغربية

تصريحات فاندنبروك وجريندو بعد نهائي كأس العرش

في مايلي تصريحات مدربي الجيش الملكي والمغرب التطواني ، عقب المباراة النهائية لكأس العرش 2019-2020 ، والتي أسفرت عن فوز الجيش الملكي بلقبه 12 بعد تفوقه على المغرب التطواني (3-0) اليوم السبت بأكادير.

-- مدرب فريق الجيش الملكي سفين فاندنبروك :

" التتويج باللقب كان حافزا كبيرا أمام اللاعبين الذين تمكنوا من خوض المباراة بنجاح ، وأعبر عن فرحتي بإسعاد جماهير الجيش الملكي التي حجت إلى الملعب الكبير بأكادير الذي احتضن أطوار المباراة".

وأضاف "لا يجب الاهتمام بالمباراة بقدر ما يجب أن نهتم بسياقها، الجيش الملكي لم يتوج طيلة 13 سنة بأي لقب، كان هناك ضغط كبير في الشوط الأول، لكننا سيرنا اللقاء بشكل أفضل في الشوط الثاني".

وتابع " إنه أمر جيد أن يعود الآلاف من مشجعينا سعداء، كانوا يبحثون عن اللقب لسنوات ومنحناهم ذلك".

وأردف " أن المباراة إتسمت بالإندفاع البدني القوي ، ويجب أن أعترف أن البطاقة الحمراء غيرت كل شيء، وخروج مهاجم المغرب التطواني حمزة هنوري غير مجريات المقابلة".

وخلص "إلى أن الفريق العسكري نجح في مهمته ، وآمل أن تكون هذه الكأس تجربة جيدة للمستقبل ".

-- مدرب فريق المغرب التطواني عبد اللطيف جريندو :

" طرد اللاعب حمزة هنوري مع بداية اللقاء، آثر على الفريق، وغير مجموعة من المعطيات، رغم أننا حاولنا تدارك الأمر إلا أننا لم ننجح في ذلك".

وأضاف " أتحمل مسؤولية الهزيمة أمام الجيش الملكي ، وأشكر اللاعبين على المجهودات التي قاموا بها في هذه المباراة ، مشيرا في نفس الوقت إلى أن الفريق العسكري كان الطرف الأقوى في اللقاء".

مجموع المشاهدات: 39223 |  مشاركة في: