بالفيديو: "لقجع" يرد على "تباكي" الإعلام المصري احتجاجا على موقعة "دونور" بطريقة راقية جدا

كورة مغربية

22/05/2022 13:32:00

أخبارنا المغربية

بالفيديو: "لقجع" يرد على "تباكي" الإعلام المصري احتجاجا على موقعة "دونور" بطريقة راقية جدا

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
استغرب "فوزي لقجع"، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بشدة حملة "التباكي" التي أطلقها الإعلام المصري، احتجاجا على تنظيم نهائي عصبة الأبطال بين الوداد البيضاوي والأهلي المصري بالمغرب، مؤكدا أن العملية تمت في جو ديمقراطي، تحكمه صناديق التصويت، قبل أن يؤكد التزامه باحترام ثوابت علاقة الأخوة التي تجمع الشعبين الشقيقين منذ زمن بعيد.
وفي هذا الصدد، قال "لقجع": "إن اللغط الذي صاحب فوز المغرب بتنظيم نهائي دوري الأبطال متجاوز، بما أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نالت شرف احتضان النهائي بطريقة ديمقراطية ومشروعة"، مشيرا إلى أن: "كل المتدخلين في تنظيم النهائي يسعون إلى جعل الـ 30 من الشهر الجاري، حفلا كرويا إفريقيا بامتياز"، قبل أن يؤكد أن: "الأهلي المصري لن يلقى إلا الترحاب المعهود منا كمغاربة، وسيكونون في بلدهم الثاني".
وشدد رئيس الجامعة، أن السلطات المغربية ستقوم بكل الإجراءات الضرورية من أجل تمكين المصريين من التأشيرات، مهما كان عدد الراغبين في متابعة هذه المقابلة التي ستقام على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، فضلا عن تسهيل حصولهم على التذاكر، مشيرا إلى أن هذا الحدث القاري، هو فرصة من أجل الاحتفال بين "الجماهير العالمية للوداد والجماهير العالمية للأهلي"، قبل أن يؤكد دعم كل مكونات الجامعة لفريق الوداد البيضاوي من أجل الفوز بهذا اللقب (الفيديو):


مجموع المشاهدات: 18069 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (8 تعليق)

1 - أهلاوي
بعبع أفريقيا الأهلي
يرد ماذا الفساد والتلاعب بالمباريات وشراء الحكام هو من أوصل الوداد وبركان للنهائي زائد إختيار ملعب النهائي لمساعدة الوداد على الفوز ههههه خطة شيطانية المغاربة يسمونها إنجاز
مقبول مرفوض
-135
2022/05/22 - 01:45
2 - الحبيب
دائما إخوة
المصريون إخوان لنا ولقاؤنا الكروي عناق بين أخوين ، والانتصارهوانتصارللروح الرياضية ، ينبغي أن نجلس في المدرجات مختلطين نصفق للقطات الجميلة ونستمتع بالأداءالجميل ، والمنتصرفي المقابلة من الطرفين يجب أن يحتفى به في المغرب أولا، ولانسمح لعصابات التخريب والتحريض على العداوة بين الشعبين بالحضور، مرحبابكم في بلدكم يامصريين وكل بيت في المغرب هوبيتكم ، ولاعاش من ينفت سموم التفرقة بيننا .
مقبول مرفوض
23
2022/05/22 - 02:51
3 - ابوايمن
اخلاوي
بعبع أفريقيا في النهب، والبكاء،، ألم تتابع ما حصل ضد الرجاء ان مخرج تلفزتكم اوهم الحكم. ،بلقطة مخادعة ،،،وزادها بفهتمة مغلوطة،، ياك الكاف عندكم فمصر وتما لي جرا الانتخاب على اختيار الملعب،، ومصري صوت لصالح المغرب،، ياغبي كون تعرف اش تگول،، داو ي خاوي
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 03:32
4 - عمر تمارة
امر غريب
في العليق ١ نجد أهلاوي مريض يطعن في مصداقية الفوز بالكأس الأفريقية وقدرة المغاربة على التحدي مهمآ كانت الصعاب ونسي كيف كانوا يفوزون وحتى كيف يتاهلون والمعلق ٢ يرحب بالمصريين على أنهم أشقاء ياللمفارقة شعب أصيل وشعب متملق عذرا املته الظروف لاحول ولاقوة الابالله
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 03:48
5 - مغربي
غريب
الرد على المتدخل رقم 1: أنصحك أن تعود إلى رشدك فقرار الكاف كان سابقا لكل التكهنات بمن كان سيلعب النهاية. قرار الكاف تم بمصداقية و لم يعترض عليه أحد إلا من بعد ما تبين أن الوداد و الأهلي سيلعبون النهاية. قليل من الروح الرياضية و العدل.
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 04:45
6 - مغربي مغربي
إلي الأخ رقم 1 أهلاوي
السلام عليكم لماذا أنت متعصب يعني أنت يوم تأخد بطولات هل تقولوا رشوتوا الحكم أو غيره أنت من أناس الذي ليس لهم عقل لأن الأهلاوية يعرفون الرجاء والوداد ونهضة بركان أنت شخص مريض يجب أن يعالج أنصحك أن تأخد حقن أو حبوب حتي أشعر بهدوء والسكينة وتعرف ما تقول .. الله يهديك ويهدينا ويهدي الجميع.
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 04:54
7 - متتبع
مصريين بكايا
عايشين بالفساد ...الإعلام المصري يحرم الفرق المغربية من حقهم كما حصل للرجاء ومع وجود الفار ....ويلصقون الفساد بالمغاربة. المغاربة رجال أ لبكايا
مقبول مرفوض
7
2022/05/22 - 05:05
8 - ودادي
رد على اهلاوي
من كتابتك ا سي الاهلاوي كتبان رجاوي حاقد على الوداد وبركان والسلام
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 05:46
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟