بالفيديو: مشاهير المغرب يدعمون "الوداد" في نهائي عصبة الأبطال ويبعثون برسائل مؤثرة لجماهير ولاعبي الفريق

كورة مغربية

29/05/2022 13:30:00

أخبارنا المغربية

بالفيديو: مشاهير المغرب يدعمون "الوداد" في نهائي عصبة الأبطال ويبعثون برسائل مؤثرة لجماهير ولاعبي الفريق

 أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

وجه عدد مهم من مشاهير المغرب، في مجالات مختلفة، رسائل تحفيزية مؤثرة إلى لاعبي وجماهير الوداد البيضاوي، حيث أكدوا جميعهم دعمهم اللا مشروط للفريق من أجل الظفر بكأس عصبة الأبطال الإفريقية، خلال مقابلة غد الإثنين التي ستجمعه بفريق الأهلي المصري على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وبحسب مقاطع الفيديو التي توصل بها موقع "أخبارنا"، فقد عبر الكل عن قدرة الوداد على الفوز بهذا اللقب القاري، مؤكدين على أهمية التركيز والقتالية في اللعب، واستغلال كل الفرص حتى تبقى هذه الكأس في "كازا".

ومن بين الداعمين لفريق الوداد البيضاوي في رحلة البحث عن لقب عصبة الأبطال الإفريقية، نذكر الفنانة "لطيفة أحرار"، والإعلامي الكبير الأستاذ "حسن البصري"، والدوليين السابقين "مراد حديود" و "عبد اللطيف العراقي"، والفنانين " حميد الحضري" و "يوسف لوزيني"، والإطار الوطني "عبد الرحيم طاليب"، والمفكر "عبد الوهاب رفيقي"، و مدير أعمال الفنانين "مفيد السباعي"، ولاعبين قدامى من قبيل "مصطفى بيضوضان"، "مجيد الخال"، "عبد الكبير مفكر"، و"نبيل العياشي"، خبير التغذية بالفريق الوطني.. وأسماء أخرى (الفيديو):


مجموع المشاهدات: 6618 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - Mehdi
اه ياوين
لماذا هدا الدعم لم تتلقاه نهضة بركان. حتى المتابعة الصحفية منعدمة. بالله عليكم لماذا. لنعرف من نحن.
مقبول مرفوض
2
2022/05/29 - 03:26
2 - Mehdi
صاحب التعليق الاول
....لذالك فاز فريق نهضة بركان بالكأس لانه لم يتبعه التطبال الذي يفشل الركابي للمغاربة، قضاو الغراض حسي مسي، هادو لي كثرو عليهم اللهط راه كون على يقين مغايديرو والو حيث الفرق المغربية والمنتخبات كاتربح غير إلى متسوق ليها حد، وفي الأخير نتمنى حظ أوفر للوداد الرياضي،
مقبول مرفوض
0
2022/05/29 - 07:09
3 - عبداللطيف المغربي
مشاهير المغرب..ههههههههههههههههههههههههههههه
كنت اعتقد انني سأسمع مثلا مشاهير المغرب من طينة.. الودغيري العالم المغربي بلنازا... او الطاهر بنجلون الكاتب والروائي الكبير.... او السيدة شديد العالمة في الطوبوغرافية .. او العالم اليزمي الذي ابدع في علم الاختراعات.. او نوال المتوكل ..او سعيد عويطة..او هشام الكروج.او الدوكالي..او بلخياط... وغيرهم وغيرهن.من اعلام ومشاهير المغرب الحقيقيبن..في العلم والاقتصاد والرياضة. و الفن.... بيد انني اكتشف شلة من الناس العاديين جدا والذين لم يقدموا اية اضافات لوطنهم.. وجلهم مغمور غير معروف حتى لذى المغاربة.. الله ينعل اللي ما يحشم...
مقبول مرفوض
0
2022/05/30 - 03:03
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟