"تراكتورات" مراكش تتجه لإنقاذ "الكوكب" أم لإنقاذ "الحزب"؟

كورة مغربية

13/06/2022 10:36:00

أخبارنا المغربية

"تراكتورات" مراكش تتجه لإنقاذ "الكوكب" أم لإنقاذ "الحزب"؟

أخبارنا المغربية - مراكش
لا حديث في الأيام الأخيرة بجنبات المدينة الحمراء إلا عن اندماج "مرتقب" بين فريقي المدينة، الاتفاق الصاعد للقسم الإحترافي الثاني، والكوكب العتيد المنحدر لأول مرة في تاريخه لقسم الهواة... اندماج "قررته" القيادات البامية الأبرز بمدينة سبعة رجال بعيدا عن "الشرع" وكتيبته، المعنيون الأولون بالأمر.
مصدر مقرب من فريق الإتفاق، نفى لأخبارنا المغربية عقد أي اجتماع بخصوص أمر الإندماج مع أي جهة كانت، مؤكدا أن الخبر علم به المكتب كباقي المراكشيين عبر بعض المنابر ومواقع التواصل.. وأكد بالمقابل عقد قيادات البام بمراكش لجلسة أو اجتماع بخصوص الموضوع بحضور فوزي لقجع، وبتتبع من فاطمة الزهراء المنصوري وإن عن بعد، ومسرا لأخبارنا المغربية أن هناك سعيا حثيثا من طرف بعض الجهات للدفع نحو إدماج الفريقين، علما أن تصريحا صحفيا لسعيد الشرع مؤخرا أكد ما سبق، ونفى من خلاله أمر الإندماج الذي وصفه بالأمر المستحيل، بل وعبر عن رفضه له جملة وتفصيلا.. فهل سعي كودار والمنصوري وحنيش لإدماج الفريقين سعي لإنقاذ فريق مراكش العتيد أم مجرد محاولة لإنقاذ وجوه "بامية" ارتبط اسمها مؤخرا بفضيحة الكوكب وكبوته الغير المسبوقة؟
للإشارة فقط، ففصيل “كريزي بويز” المناصر للفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، نظم مساء اليوم الأحد 12 يونيو، وقفة احتجاحية أمام مقر النادي بالحارثي، رافعا مطلب إستقالة أعضاء المكتب المسير الذي يقوده رضوان حنيش، وبعقد جمع عام استثنائي لتجديد هذا المكتب، علما أن المكتب المديري للنادي أعلن ليلة أمس السبت فقط، عن موعد عقد الجمعين العامين العاديين، وذلك خلال شهر يوليوز المقبل.
 

مجموع المشاهدات: 1818 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - Abdel hassan
زواج
محبة ومودة ووؤام ومتعة ولذة وحنان
مقبول مرفوض
0
2022/06/14 - 12:11
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟