على طريقة الـ"كلاش": "طلال" يرد على الجدل الكبير الذي أعقب هزيمة "الوداد" أمام الغريم "الرجاء"

كورة مغربية

19/06/2022 12:24:00

أخبارنا المغربية

على طريقة الـ"كلاش": "طلال" يرد على الجدل الكبير الذي أعقب هزيمة "الوداد" أمام الغريم "الرجاء"

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

وجه "محمد طلال"، رسالة قوية إلى جماهير الوداد البيضاوي، تزامنا مع الجدل الكبير الذي أعقب هزيمة فريقه في "ديربي كازا" أمام الغريم التقليدي "الرجاء البيضاوي".

ونشر المتحدث الرسمي باسم "الوداد" تدوينة عبر حسابه الفيسبوكي، عنونها بـ"من القلب إلى قلوب"، حيث قال: "أود أن ألفت انتباه البعض، إلى أن الفريق الآن بحاجة للالتفاف حوله، لا إلى الحساب والتّعلاق بسرعة البراق"، قبل أن يتابع قائلا: "حنا مكنبكيوش، ومني كنغلطو كنقولو حنا مكناش مزيانين، ماشي لاخر دار ليا وهادوك تآمروا عليا، ولعبونا في البرد و الطوبيس مشى عليا والعجاج عمى عينيا وووووو…".

وشدد "طلال" قائلا: "الوداد فريق يتحمل مسؤوليته كما تحملها المدرب بعد الهزيمة، نتحملها معه قلبا وقالبا"، قبل أن يستطرد حديثه موضحا أن: "على من يصف الناس بأنهم يظهرون فقط في الأفراح والأعراس، أن يراجع ذاكرته، ويعود بها الى سفريات الأدغال داخلا وخارجا، ليس قبل أعوام، بل عشرات الأيام، وهو واجب غير خاضع للمن في المستقبل والآن…".

كما أكد ذات المتحدث أن: "التحكيم أساء التقدير مرات، ولكننا أسأنا التقدير قبله، ولنا من الشجاعة أن نقولها من باب تحمل المسؤولية"، مشيرا إلى أنه: "لا يجب أن يحاسبكم أيا كان عن غلوكم في الاحتفال، لأنه لقب يستحق ذلك ومازال يستحق الاحتفال، العصبة (عصّبات الناس) وأصابتهم في مقتل وهذيان".

وردا على تصريح سابق،  قال "طلال": "فعلا حذرت من الوداد، ولكن نسيت ان أحذرنا من أن هزيمة مباراة واحدة لن تنال من عزيمتنا في تحقيق 22 ليكون 51"، حيث أكد أن: "العقل والصواب أن نرجئ المحاكمات على المنصات، و نستجمع الطاقات من أجل تشجيع الفريق، والفريق فقط، أطقما ولاعبين".

واستغل "لسان الوداد" الفرصة من أجل توجيه رسالة إلى جماهير الوداد الوفية، حيث قال: "تحياتي الخالصة النابعة من القلب، والتي لا أستجدي من ورائها شيئا، إلى الوينرز وأعضائه، إلى قادته و أوفيائه على بلاغهم المحترم المؤازر المشجع"، قبل أن يؤكد قائلا: "هؤلاء الذين فهموا ويفهمون أن اللعبة لم تنته بعد، كما قال الدوري العراقي أيام التسعينيات، وأن الكرة في أقدام أبطال إفريقيا الآن، من حملوا السمراء بالأهداف في واضح النهار بلا جزاءات ولا ڤارات".

وختم "طلال" تدوينته بالقول: "موعدنا ما تبقى من الدورات بنفس الحماس، ولن يمنعنا أي هجوم أو سهام من مواصلة المشوار، لأننا جميعا إلى زوال، ويبقى الوداد ما بقي الزمن والزمان، وإن في الأخير أخفقنا سأنسحب بفعل خبر كان… ديما وداد".

مجموع المشاهدات: 20215 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (10 تعليق)

1 - ودادي
وداد الأمة
ضربتي الجزاء صحيحتان لكن هدف الوداد مشروع لأته ليس بتسلل .أما المسؤولية يتحملها المدرب .اللاعبين لم يكونوا جاهزين 100ب100 دهنيا و بدنيا.خصوصا انهم أكثروا من الإحتفلات فهم تأثروا بنشوة الفوز بالعصبة كما أن بعض اللاعبين عادو للتو من المشاركة مع المنتخب الوطني بالإضافة إلى غياب فرحان وتعويضه بكومارا الذي يقوم بأخكاء فضيعة و بإهداء ضربات الجزاء الخصم كما فعل في مقابلة الدربي في كأس العرب
مقبول مرفوض
2
2022/06/19 - 11:29
2 - عادل من برشلونة
كبوة فرس
انشاء الله البطولة ودادية بفضل الله و المجهود ديال الركراكي او وليداتو والجمهور الودادي الحر، ولا عزاء للحاقدين
مقبول مرفوض
5
2022/06/19 - 01:43
3 - المنصوري أحمد
لا يا السيد طلال
انا كمتعاطف مع الوداد ومحب للمنتخب الوطني،تابعت اللقاء،واستنتجت ما يلي:ليس التحكيم من هزم الوداد،اللياقة البدنية كانت مهزوزة،لان اللاعبين أغرقوا في الاحتفالات،ونسوا البطولة،كم من كرة خاطئة من الوداديين،العملود لوحدة أكثر من 6تمريرات خاطئة.وبالنسبة للاعب (مارادونا الرجاءوياريث)عليه أن يحترم صغار البلد،لأنه تحول من قدوة الى فعال سيء بالحركة الخارجة عن الروح الرياضية.لو كان كبيرا لكان له مكان مستقر بالمنتخب ،والسلام.
مقبول مرفوض
10
2022/06/19 - 03:38
4 - ابو أيوب
مباراة في كرة القدم
المباريات كلها تنتهي .. إما بالفوز ..أو الهزيمة .أو التعادل .. والرياضة قبل كل شيء تربية وسلوك ... عند الانتصار نفرح طبعا ..لكن عند الهزيمة لا يجب التهويل ..واتهام الحكام ..الدسائس..هناك أياد خفية..و..و.... ..فالهزيمة من مكونات اللعبة ..يجب تقبل الهزيمة وتهنئة الخصم ..بكل روح رياضية ..وبعد ذلك نقوم بدراسة معمقة للمقابلة ..اذا كانت أخطاء تصحح تقصير من اي كان ...وتبقى المقابلة مقابلة وليس حربا.
مقبول مرفوض
0
2022/06/19 - 05:28
5 - جعقار ولد دغماج
البكاء الخشبي
معنى ان تكتب تدوينة وعرضها على العموم وكأنها معلقة من معلقات الشعراء وتقول انها ليست بكاء ،هذا في حد ذاته بكاء خشبي مموه ببعض القوة الا انها زائفة ، ابكي حبيبي ودعك من الخجل فالفارق نقطة واحدة واللقب قريب وبعدها سوف يشتد بكاؤك للعلن.
مقبول مرفوض
1
2022/06/19 - 05:47
6 - رجاوي قح
ردا على تعليق المهدي
السي طلال راك مصور كتشجع الرجاء بتونس أخضر الانترنيت يوثق كل شيء قبل متلاح بقدرة قادر على الوداد مثل كلامك من يؤجج و يخلق الفتنة بين الجماهير و ردا على تعليق المهدي واش شفتي الوداد دارت قبل ممر شرفي للرجاء جوج كاس افريقيا و الكاس الممتازة و كاس العرب في السنين الأخيرة حتى المدعو سكومة مع الفتح رفض المشاركة في الممر و انتظر عاد طلع بقا تبع مزيان و لا سكت بحالك بحال مول الصنيديقة
مقبول مرفوض
1
2022/06/19 - 06:54
7 - عزيز
ما كنبكيوش.!!!!!!!! ما معني الحملة و الهجمات الغير المبررة ضد الحكم الجيد الي كان جيدا جدا
مقبول مرفوض
0
2022/06/19 - 07:59
8 - خالم مستقيم
شد شظ المش داز
السي طلال خليك من هضرت لعيالات ...لاتقلب الصفحة حتى تقرأ السطر الأخير
مقبول مرفوض
1
2022/06/19 - 09:15
9 - عبدالمجيد
الخبث الكروي
تبارك الله على طلال.هادشي لي قدرتي تقول .و مشكرتيش الحكام و لقجع لي فرشو ليكم الطريق من اجل تحقيق القاب.الحلال صعيب و الحرام ساهل .و ارجع تاريخ بنجلون و مكوار و شوفو الخبث ليكتنو كيديرو الرجاء.انا شخصيا كن مكانتش الرجاء مكنتش غنتمي لاي فريق لانه من القاعدة
مقبول مرفوض
0
2022/06/19 - 10:16
10 - Simo rajawi
ردا على طلال
هزيمة مستحقة غير انت فيك الهضرة بزاف عندما قلت بان الوداد يل لعبنا مع ريال نربحها وجبتي الرجاء وليس التحكيم سبب الهزيمة بل الوداد كانت امام الرجاء ضعيفة ودون المستوى واسكت ومانزالوا نديقكم حتى النهاية
مقبول مرفوض
1
2022/06/20 - 12:37
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟