الناصيري لـ"أخبارنا": حفزنا اللاعبين لتحقيق الفوز في "وجدة" والعودة باللقب الـ 22 إلى "كازا"

كورة مغربية

29/06/2022 16:38:00

أخبارنا المغربية

الناصيري لـ"أخبارنا": حفزنا اللاعبين لتحقيق الفوز في "وجدة" والعودة باللقب الـ 22 إلى "كازا"

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

سافر فريق الوداد البيضاوي، أمس الثلاثاء 28 يونيو، إلى مدينة وجدة، أين سيواجه عشية اليوم، سندباد الشرق، برسم الدورة الـ 29 من البطولة الإحترافية "إينوي"، وعينه على اللقب الـ 22، الذي تفصله عنه نقطة وحيدة فقط.

سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد البيضاوي، وفي اتصال هاتفي مع موقع "أخبارنا"، أكد أن اللاعبين سافروا إلى وجدة من أجل انتزاع اللقب الـ 22، مشيرا إلى أن المهمة لن تكون بالسهلة، خاصة أن فريق المولودية، سيدافع بدوره عن حظوظه من أجل الإفلات من شبح النزول إلى القسم الثاني.

ذات المتحدث، شدد على أن اللاعبين تحدوهم رغبة كبيرة للفوز بهذه المقابلة، وبالتالي حسم اللقب لصالحهم، تفاديا لكل الحسابات الضيقة، مشيرا إلى أنه خصص تحفيزات مالية للاعبين من أجل تحقيق هذا الهدف.

وفي مقابل ذلك، سيكون فريق الرجاء البيضاوي، المحتل للمركز الثاني، بـ 56 نقطة (أي على بعد 6 نقاط عن الوداد)، في مواجهة حارقة أمام الجيش الملكي، المحتل للمركز الثالث بـ 45 نقطة، والذي سيحل بـ"كازا" بحثا عن نتيجة إيجابية، تنعش حظوظه في احتلال مرتبة متقدمة في سلم الترتيب، تخول له خوض غمار إحدى المنافسات القارية (العصبة أو كأس الكاف)، وعينه على مطارده المباشر، فريق المغرب الفاسي، صاحب المركز الرابع بـ 43 نقطة.

مجموع المشاهدات: 4893 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟