"الأسود" يقدمون خدمة كبيرة لـ"موندياليتو" المغرب.. وملاحمهم بـ"قطر" تَعِد بنجاح نسخة الرباط-طنجة

كورة مغربية

26/01/2023 12:45:00

أخبارنا المغربية

"الأسود" يقدمون خدمة كبيرة لـ"موندياليتو" المغرب.. وملاحمهم بـ"قطر" تَعِد بنجاح نسخة الرباط-طنجة

أخبارنا المغربية- عبدالاله بوسحابة

يُنتظر أن يشكل مونديال الأندية المرتقب انطلاقه بداية شهر فبراير بالمغرب، فرصة سانحة لأعداد كبيرة من الجماهير عبر العالم، من أجل زيارة بلادنا، بهدف اكتشاف ما تزخر به من مؤهلات سياحية كبيرة ومختلفة.

ومن العوامل التي ستساهم بلا شك في نجاح هذه الدورة التي ستحتضنها مدينتا طنجة والرباط، نذكر الإنجاز الكروي الكبير الذي حققه المنتخب المغربي بمونديال قطر الأخير، ببلوغه دور نصف نهائي كأس العالم، في سابقة تعد الأولى من نوعها في تاريخ كرة القدم العربية والإفريقية.

إلى جانب ذلك، سيكون للصور الحضارية الراقية والقيم الإنسانية التي مررها "الأسود" بمعية الجماهير المغربية، دور كبير في استقطاب أكبر عدد ممكن من الجماهير العالمية التواقة لاكتشاف بلادنا، خاصة بعد الإشادة العالية لكبريات الصحف والقنوات الدولية، بالملاحم التاريخية التي صنعها المغاربة خلال مشاركة المنتخب الوطني في مونديال قطر.

وفي ذات السياق، فإن مشاركة أندية شهيرة عالميا، من قبيل فريق ريال مدريد الإسباني وفريق فلامينغو البرازيلي، ستشكل أيضا فرصة ذهبية لعشاق هذه الأندية ونجومها البارزين من أجل متابعة أطباق كروية مغربية، بنكهات مختلفة، عربية، إفريقية، أوروبية، أمريكية..

كلها عوامل سيكون لها وقع إيجابي على مونديال الأندية المرتقب تنظيمه بالمغرب، إلى جانب المكانة السياحية الرائدة التي تحتلها بلادنا على الصعيد العالمي، بوصفها قبلة خاصة لأشهر الشخصيات العالمية.

 

مجموع المشاهدات: 4807 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟