قبيل موقعة "الهلال".. "الوينرز" يرفع التحدي ويحشد همم جماهير ولاعبي "الوداد" برسالة مؤثرة

كورة مغربية

04/02/2023 14:12:00

أخبارنا المغربية

قبيل موقعة "الهلال".. "الوينرز" يرفع التحدي ويحشد همم جماهير ولاعبي "الوداد" برسالة مؤثرة

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
قبيل المقابلة المرتقبة عصر اليوم السبت، بين ممثل المغرب، نادي الوداد الرياضي، ونظيره الهلال السعودي، برسم كأس العالم للأندية، التي سيحتضنها المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وجه ألتراس "وينرز"، نداء إلى الجماهير الودادية، طالب من خلاله بضرورة "التجند خلف الفريق والدفع به لتحقيق الانتصار".
وفي ذات السياق، نشر فصيل "الوينرز"، بلاغا عبر صفحته الخاصة على الفيسبوك، جاء فيه: "استعدوا وجهزوا أنفسكم، نريدها ملحمة حمراء، وأمسية خالدة نصنع فيها تاريخا جديدا".
وتابع "الوينرز" رسالته قائلا: "لنضع كل شيء خلفنا، فقد دقت ساعة الحقيقة والفريق في حاجة لجنود بالمدرجات، مسلحين بالحناجر ومستعدين لتحريك الأقدام نحو الأمام، مشيرا إلى أن:  "الأشياء التي قد تبدوا صغيرة بالمدرجات بإمكانها أن تصنع أمورا عظيما داخل الميدان ".
ودعا فصيل "الوينرز" جماهير "الوداد" إلى ضرورة التحلي بالمسؤولية في الدعم والمساندة والابتعاد على كل ما يمكنه أن يتسبب في مشاكل للفريق، حيث قال في هذا الصدد: "كل فرد منا مسؤول عن أفعاله ومسؤول عن تشريف لوغو نادي الوداد الرياضي فلنكن في قيمة الحدث".
وفي مقابل ذلك، وجه "الوينرز" رسالة مماثلة إلى اللاعبين، جاء فيها: "إنَّ الإنسان الواثق بنفسه يتحرّك بطريقةٍ معيّنة، ويفكِّر بطريقةٍ معيّنة، ويتنفّس بطريقةٍ معيّنة.. فمهما حدث فهو الذي سيفوز في النهاية"، وتابع قائلا: "كونوا واثقين، عازمين ومتحمسين وارفعوا رؤوسكم عاليا، الوداد يلعب لكي يفوز دائما، كيفما كان اسم الخصم أو المنافسة أو الرهان".
وختم فصيل "الوينرز" رسالته بالتأكيد على أن جمهور الوداد يريدها معركة وقتالا على كل الكرات وكأنها آخر كرة في المسيرة الرياضية، حيث قال في ذات السياق: "لا تنظروا لاسم المنافس أو قيمة المنافسة أو المنحة المالية، فلتكونوا كالأسود المستعدة لالتهام كل من يقف في طريقها، ولتعلموا قيمة ذلك القميص، ولتعلموا أن ما فعلتموه سابقا بإمكانكم فعله دائما .
والتاريخ من سيتذكركم، استعيدوا الروح واستعدوا لملاقاة الجنود الأوفياء الذين سيدفعونكم كما فعلوا دائما نحو الأمام".. كي نشوفك نحس براسي فري، مقامك عال والهيبة من بكري.. عاش نادي الوداد الرياضي".

مجموع المشاهدات: 3744 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟