الجامعة تحسم في اعتراض الرجاء ضد أولمبيك آسفي

كورة مغربية

10/02/2023 21:14:00

أخبارنا المغربية

صورة: مواقع التواصل صورة: مواقع التواصل

أخبارنا المغربية ـ الرباط

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الجمعة، عن قرارها بشأن الاعتراض الذي تقدم به فريق الرجاء الرياضي ضد أولمبيك أسفي، بدعوى إشراك الفريق المسفيوي لاعبا يتوفر على 4 إنذارات في المباراة جمعت بين الطرفين برسم الدورة 16 وانتهت بفوز آسفي ب3-1.
وجاء في بلاغ للجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة "اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب، للبث في الشكاية التي توصلت بها من لدن فريق الرجاء الرياضي يوم 31 يناير 2023 بدعوى أن فريق أولمبيك أسفي أشرك اللاعب سليمان لمراني في المباراة التي جمعتهما يوم 28 يناير 2023 رغم توفره على أربع بطائق صفراء في المباريات السابقة، مطالبا بإتخاذ الإجراءات التأديبية المنصوص عليها في قانون الانضباط وإلغاء نتيجة المقابلة، طبقا لاحكام الفصل 106 مكرر من نفس القانون".
وتابع البلاغ أنه "بعد الاستماع إلى فريق أولمبيك اسفي والحكم الذي قاد اللقاء الذي جمع بين فريقي شباب الرياضي السالمي وآولمبيك آسفي والاطلاع على التقرير الذي رفعه تبين للجنة اللجنة المركزية للتاديب أن اللاعب سليمان لمراني لم يحصل على آي انذار في هذه المقابلة، ولهذا قررت :
– في الشكل : قبول الشكاية
– في الموضوع : رفض الشكاية".

مجموع المشاهدات: 2749 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - عبد الإله
المصداقية
السلام عليكم غريب هذا الامر! في مقابلة الذهاب طلب آسفي وهو حق مشروع بكسب ثلاثة نقاط المقابلة بسبب تواجد البنزرتي على ارضية الملعب وهو ما يخالف القانون بحكم إنه كان موقوف ،طلب آسفي جوابه الرفض. مقابلة الإياب آسفي تنتصر على الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف فإذا بالرجاء بدوره يطالب بنقط المباراة الثلاثة بدعوى تواجد لاعب من آسفي يتوفر على اربعة إنذارات،
مقبول مرفوض
0
2023/02/10 - 09:30
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟