محامية "أشرف حكيمي" تَردّ على مزاعم اغتصابه فتاة عشرينية في فرنسا

كورة مغربية

03/03/2023 16:14:00

أخبارنا المغربية

أشرف حكيمي أشرف حكيمي

أخبارنا المغربية ــ الرباط

نددت محامية الدولي المغربي أشرف حكيمي، الذي وجهت له الخميس تهمة الاغتصاب، ب"محاولة ابتزاز" يتعرض لها اللاعب، الذي ينفي بشدة الاتهامات الموجهة إليه.

واستجوب أمس الخميس المحققون بوحدة الأمن الترابي ب"هو دو سين''، مدافع باريس سان جيرمان (24 سنة)، ثم قرر قاضي التحقيق توجيه تهمة الاغتصاب له، بعد اتهامات من امرأة تبلغ نفس السن بتعرضها للاغتصاب في منزل اللاعب في بولوني-بيلانكور (ضاحية باريس الشرقية) يوم السبت الماضي. وقالت محامية اللاعب، فاني كولان، في بلاغ لها اليوم الجمعة، إن "توجيه الاتهام سيتيح له أخيرا إمكانية الدفاع عن نفسه".

وأضافت المحامية ''بعد ساعات التحقيق القليلة، لاحظت من جانبي أن المدعية رفضت تقديم شكوى، ورفضت الخضوع لأدنى فحص طبي أو نفسي، كما رفضت مواجهتها مع أشرف حكيمي، رغم أن الاتهام يستند حصرا إلى تصريحاتها".

وختمت بالقول "بالإضافة إلى ذلك، يتبين من الوثائق التي بحوزة الشرطة القضائية أن السيد حكيمي كان في هذه الحالة موضوع محاولة ابتزاز". من جانبه، وبعد إطلاعه على هذه القضية، أعلن باريس سان جيرمان دعمه للاعبه، وقال "النادي يدعم اللاعب الذي نفى بشدة الاتهامات. ويثق النادي في العدالة".

مجموع المشاهدات: 15481 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - العباسي رضى
فرنسا
علاش حتى حنا نلعبو معاهم لعب ديالهم نشدو سفير فرنسا بتهمة الاغتصاب نكبروها معاهم
مقبول مرفوض
65
2023/03/03 - 04:20
2 - مراقب
الكابرانات
بغض النظر هل هو مظلوم ام ظالم لماذا جائت عنده آلى المنزل وبرضاها ؟ فهل هي ممرضة او دلاكة اوجائت عنده لتتعلم الاسبانية ؟ ماهذا الغباء وسنها 24 ? احذروا من المصائب والمكائد
مقبول مرفوض
38
2023/03/03 - 05:45
3 - Karim
موضة
رفضت إجراء أي فحص طبي أو نفسي. حكيمي يجب ان يتابعها بتهمة الابتزاز
مقبول مرفوض
1
2023/03/03 - 09:50
4 - Kamal
فرنسا مات ليها الحوت . سوف ترون مظاهرات بالملايين ستقع في فرنسا. الفرنسيون يعانون الآن الغلاء الأسعار ولم يعد قادرين على تناول الوجبات في المطاعم ورجال الأعمال يرحلون خائفين على اموالهم من الضرائب . وافريقيا سوف تطردهم الورقة الوحيدة التى مازلت عندهم هي نهب ثروة الشعب الجزائري المسكين . ولا حولة ولا قوة الا بالله العلي العظيم
مقبول مرفوض
4
2023/03/04 - 12:18
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟