"هيرفي رونار" يتفاعل مع الحملة الشرسة ضد "فوزي لقجع"

كورة مغربية

14/03/2023 18:55:00

أخبارنا المغربية

"هيرفي رونار" يتفاعل مع الحملة الشرسة ضد "فوزي لقجع"

أخبارنا المغربية - محمد الحبشاوي 

اعترف الناخب الوطني السابق ومدرب المنتخب السعودي حاليا "هيرفي رونار"، أن الانجازات الكبيرة والتاريخية التي حققتها الكرة المغربية خلال السنوات الأخيرة، يعود الفضل فيها لرئيس الجامعة، فوزي لقجع.

وقال رونار في برنامج حواري على قناة إيفوارية أنه "لولا فوزي لقجع لما رأينا المغرب يحتل المرتبة الأولى على الصعيد الأفريقي، وكذا وتقدمه على المستوى العالمي ليحتل بذلك التصنيف 11 على الصعيد العالمي".

وتابع المدرب الفرنسي حديثه بالقول أن "لقجع رجل يخدم وطنه بكل حب وصدق"، مضيفا أنه يتمنى أن يرى كل الدول الأفريقية تمتلك رجل مثله. 

وأكد في ختام جوابه على سؤال الصحفي بخصوص الحملة الشرسة التي تعرض لها رئيس الجامعة من طرف بعض المحسوبين على جماهير الرجاء، إنه "من الداعمين لفوزي لقجع".

مجموع المشاهدات: 15881 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - المنصوري أحمد
السيد لقجع مغربي حقيقي
عند جردنا النتائج المحققة على يد الرجل ،نجده كرويا الأول والأنجح والأفضل والمتفاني حتى النخاع،انتهى الكلام.
مقبول مرفوض
32
2023/03/14 - 08:57
2 - نهار سعد
الغريب فيه الخير على لقريب
للاسف خونة الداخل ممن يخدمون اجندات الاعداء والخصوم هم اشد أذى وضررا للبلاد من ألذ اعداءنا لقد قدموا هدية مجانية للمتربصين ببلادنا ولا ندري ما المقابل ولا ماذا سيستفيدون ؟ أتساءل كيف سيحسون حين يرون البراني يعترف بفضل البلاد وفضل السي لقجع على الرياضة المغربية وكيف اصبح شوكة في خاصرة الخصوم
مقبول مرفوض
41
2023/03/14 - 09:43
3 - غ.مبارك
من حن تمحن و خير وسيلة للدفاع هو الهجوم.
الهجوم الذي تعرض له رءيس الجامعة هو نتيجة تأخره في الاعلان عن أسماء المتورطين في فضيحة التلاعب في بيع تذاكر كأس العالم الأخيرة و معاقبتهم. أرادوا أن يتغدوا به قبل ان يتعشى بهم و هذا مثل معروف .
مقبول مرفوض
1
2023/03/15 - 12:05
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟