دونور غادي يدور.. جماهير "الوداد" تتلقى خبرا سارا أيام قليلة قبل موقعة نهائي عصبة الأبطال ضد الأهلي المصري

كورة مغربية

26/05/2023 12:30:00

أخبارنا المغربية

دونور غادي يدور.. جماهير "الوداد" تتلقى خبرا سارا أيام قليلة قبل موقعة نهائي عصبة الأبطال ضد الأهلي المصري

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أكد مصدر مسؤول بمجلس جماعة الدار البيضاء، إن هذا الأخير، سيتوصل اليوم الجمعة بالتقرير التقني للمختبر العمومي للتجارب والدراسات "LPEE"، المتعلق  بالمنطقة (6) التابعة لمركب الرياضي محمد الخامس، والتي جرى منع الجماهير البيضاوية منذ أسابيع من ولوجها بسبب شكوك حول وجود تصدعات بها.

ذات المسؤول شدد على أن التقرير التقني المنجز، أكد سلامة (زون 6)، مشيرا إلى أنها باتت اليوم جاهزة لاستقبال الجماهير البيضاوية من جديد، بعد أسابيع من المنع، قبل أن يؤكد أن شركة "Casa Events" ستشرع قريبا في إصدار التذاكر الخاصة بهذه المنطقة، بعد تليها الضوء الأخضر من نظيرتها المكلفة بإصلاح وترميم المدرجات.

وفي سياق متصل، أفادت مصادر أخرى أن المنطقة 6 التابعة لمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ستكون جاهزة لاستقبال جماهير الوداد الرياضي، خلال المواجهة المرتقبة يوم الـ11 يونيو المقبل، ضد نادي الأهلي المصري، برسم إياب نهائي عصبة أبطال إفريقيا.

مجموع المشاهدات: 13541 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - معقول
لا حول ولا قوة إلا بالله
أتمنى أن لا تغامر الجهات المسؤولة. ونحن مقبلون على الترشح لتنظيم كأس إفريقيا وكأس العالم. وإلا لقدر الله سنعود لنقطة الصفر. ملعب جميل لكنه قديم. ملعب يجب هدمه وبناء آخر جديد. لا نتمنى سوءا لكن لا يجب التسرع.
مقبول مرفوض
0
2023/05/26 - 08:19
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟