حكم مصري يصدم مكونات الأهلي بشأن تحكيم مباراة الأهلي والوداد

كورة مغربية

05/06/2023 19:19:00

أخبارنا المغربية

حكم مصري يصدم مكونات الأهلي بشأن تحكيم مباراة الأهلي والوداد

أخبارنا المغربية-محمد الحبشاوي

بأسلوبهم المعتاد في المبالغة وتغليط الرأي العام الرياضي، شن المحللون المصريون، حملة انتقادات قوية ضد قرارات حكم مباراة الأهلي المصري بالوداد البيضاوي، برسم ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الفريق المصري بهدفين لواحد. 

وقال وائل جمعة، المدافع السابق لفريق الأهلي المصري، في رده على محلل قناة "بي إن سبورتس"، المغربي عزيز بنيج، الذي أكد أن الوداد كان يستحق ركلة جزاء، - قال- "لو الوداد يستحق في التحام علي معلول ضربة جزاء، إذاً كرة حسين الشحات وما فعله معه لاعب الوداد في الشوط الأول يستحق قضية ومحضر في الشرطة".

وأضاف الدولي المصري السابق أن  "لاعب الوداد الذي أمسك الكرة بيده، كان يستحق بطاقة حمراء لأنه آخر لاعب في الملعب". 

وتابع جمعة في تدخله أن "دفع معلول للاعب الوداد احتكاك يحدث كثيرًا في منطقة الجزاء، والكرة من بدايتها لاعب الوداد دفع معلول بالقوة".

الرد على كلام جمعة وجماهير ومكونات الأهلي الثائرة ضد قرارات الحكم، لن يتأخر كثيرا، حيث أكد الحكم المصري السابق، جهاد جريشة، أن الشحات، لا يستحق ركلة جزاء في الكرة المشتركة مع مدافع الوداد في الكرة التي سقط خلالها داخل منطقة الجزاء في الشوط الأول من مباراة الفريقين.

وقال جريشة في تعليق، على مطالبة لاعبي الأهلي بركلة جزاء في الدقيقة 36 من عمر المباراة "قرار حكم مباراة الأهلي والوداد الليبي معتز إبراهيم سليم بعدم احتساب ركلة جزاء لحسين الشحات لأن قدم لاعب الوداد على الأرض ولم يحدث أي تلامس بينه وبين حسين الشحات". 

وأوضح الحكم المصري في تعليقه الذي أثار غضب جماهير الأهلي، أن يحيى عطية الله، لم يستحق الطرد خلال لقطة لمسه الكرة باليد.

مجموع المشاهدات: 27678 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - عبد الواحد
جمعة ؟؟؟
اولا وائل جمعة معروف بتعصبه للكرة المصرية .وهوينطلق في تحليلاته بعجرفة واستقواء كما تعودنا علي مداخلاته من مشاهدتانا له.تم انه ادا كان في الملعب فإنه يخلق بلبلة ويحاول أن يتدخل بدنيا .
مقبول مرفوض
20
2023/06/05 - 05:58
2 - Abdo
ههههه
مع أن الوداد خسرت اللقاء لاحظتم دائما التوانسة والمصريين فيهم كثرة العويل لهذا لا يقدرون على صيام رمضان صبرهم قليل الصراحة عندما نلتقي مع الجزائر الشقيقة لايحصل هذا لا على مستوى الفرق أو المنتخبات
مقبول مرفوض
0
2023/06/06 - 09:55
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟