كعادته..الإعلام المصري يتهم "لقجع" بالتخطيط لمؤامرة تستهدف "الأهلي" بقلب "دونور"(فيديو)

كورة مغربية

06/06/2023 14:18:00

أخبارنا المغربية

كعادته..الإعلام المصري يتهم "لقجع" بالتخطيط لمؤامرة تستهدف "الأهلي" بقلب "دونور"(فيديو)

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة
على بعد أيام معدودة من موقعة "دونور"، المرتقبة الأحد المقبل، بين الوداد والأهلي، انخرط محسبون جورا على الإعلام المصري، في عملية قذرة، تروم بث نيران الشك والتفرقة، وتغذية غريزة الحقد بين الشعبين الشقيقين اللذين تربطهما قيم مشتركة عديدة، لا يمكن أن تتأثر بنتيجة مقابلة في كرة القدم.
وارتباطا بما جرى ذكره، عمد بعض الاعلاميين والمحللين المصريين إلى توجيه اتهامات خطيرة إلى "فوزي لقجع"، مفادها أن الوداد الرياضي حسم اللقب القاري لفائدته، حتى قبل إجراء مباراة العودة، في إشارة إلى تدخله عبر نفوذه الواسع في الـ"كاف"، لتعيين طاقم تحكيم على مقاس الفريق المغربي.
وكنموذج على التهم التي وجهت لـ"لقجع"، تصريح صادم للاعب السابق "رضا عبدالعال"، محلل برنامج "البريمو"، الذي يبث عبر قناة "TEN"، الذي قال: "على الأهلي أن ينسى الكأس في المغرب، لأن تيسيما سيخوض مباراة اعتزاله هنالك وبقية الحكاية تعرفونها".
وتابع ذات المتحدث ساخرا: "الوداد يملك ما ليس للرجاء وغيره، الوداد لديهم فوزي لقجع".
وفي مقابل ذلك، استنكرت أصوات في مصر والمغرب، هذه التصرفات والتصريحات التي لا تختلف في شيء عما يصدر عن إعلام كابرانات الجزائر المأجور، حيث اعتبرت أنه من العار أن يتم الترويج لشائعات وخزعبلات من هذا القبيل، داعية الجميع إلى الاحتكام للغة المنطق والعقل، في إشارة إلى أن المقابلة ستحسم في الميدان وليس بالأبواق أو الأقلام (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 15868 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 - Anas
يحاولون التأثير على الحكام
من عادة سكان بلاد الكنانة محاولة التأثير على الحكام ولكنهم متأكدون أن الوداد أقوى منهم وسينال الكاس وهم يرقصون الرقصة الأخيرة مثل الديك المذبوح
مقبول مرفوض
15
2023/06/06 - 04:30
2 - عبدالحق
كلمة حق
الوداد انتصر في القاهرة والدليل هو ضرب الوفد الرياضي واللا عبين بالقارورات .
مقبول مرفوض
0
2023/06/06 - 06:11
3 - محمد
الاستحقاق
السلام عليكم،رضا عبد العال هذا محلل وناخذ رياضي مثير للجدل وتصريحاته دائما ارتجالية وفيها نوع من المسؤولية ومثل هؤلاء الناس لا ناخذهم على ما يقولون لأننا سنصبح مثلهم،وبالنسبة لهذا الجدل محسوب على أصحاب وسائل التواصل الاجتماعي الذين كل همهم زيادة وربح المشاهدات وكل من يتابعهم فهو مساهم في هذه المسرحية.
مقبول مرفوض
1
2023/06/06 - 06:23
4 - الحسن
الروح الرياضية
للأسف الشديد ما ينقص الرياضة العربية هو الروح الرياضية ، فإما أن أفوز أو أن الكل يتآمر علي ويعمل ضدي ... رجاء أتروكونا من هذا التباكي الذي لا طائل من ورائه فلن نكون أول فريق ينتصر داخل ميدانه ولن تكونوا آخر فريق يخسر خارج ميدانه وقد يكون العكس لا قدر الله ، فلنتّسم نحن وإياكم بقليل من الروح الرياضية .
مقبول مرفوض
1
2023/06/06 - 06:26
5 - محمد عالي
البينة على من ادعى
هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين .من السهل على المرء ان ينفث سمومه يمينا وشمالا.لكن عندما تطالبه بالحجة والدليل على صدق قوله يراوغك ويناور دون ان يستند على دليل واحد.سامحهم الله.
مقبول مرفوض
0
2023/06/08 - 12:53
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟