بحضور "لقجع" و"الركراكي" .. روح "العائلة" تخيم على معسكر الوداد قبل ملاقاة الأهلي في جحيم "دونور" (صور)

كورة مغربية

09/06/2023 12:37:00

أخبارنا المغربية

بحضور "لقجع" و"الركراكي" .. روح "العائلة" تخيم على معسكر الوداد  قبل ملاقاة الأهلي في جحيم "دونور" (صور)

 أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

في خطوة تروم حشد همم اللاعبين وتحفيزهم على تحقيق اللقب القاري الثاني على التوالي، كان لكل من "فوزي لقجع"، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والناخب الوطني "وليد الركراكي"، زيارة خاصة لفريق الوداد البيضاوي، الذي يعسكر بمركز محمد السادس بالمعمورة، استعدادا لمواجهة "الأهلي" المصري، برسم نهائي عصبة الابطال الافريقية (إياب).

مصادر مطلعة أكدت أن اللقاء كان فرصة بالنسبة لـ"الركراكي"، من أجل ملاقاة لاعبي الوداد الرياضي، فريقه السابق، الذي حقق معه السنة الماضية لقب عصبة الأبطال الإفريقية، مشيرة إلى أن الناخب الوطني قدم لهم كل الدعم و أسدى لهم مجموعة من النصائح الهامة بغية الإبقاء على اللقب القاري في "كازا".

ذات المصادر أوضحت أيضا أن "الركراكي" كان له حديث هامشي مع مدرب الوداد، البلجيكي "زفين فاندير بروك"، يرجح أن يكون "وليد" قد قدم من خلاله قراءة في أسلوب لعب الفريق المصري وملاحظات حول بعض النقائص التي ينبغي استغلالها من أجل حسم اللقب الإفريقي الثاني على التوالي.

ومن جانبه، لم يفوت "لقجع" كعادته، الفرصة من أجل تقديم كل الدعم والمساندة لفريق الوداد وعناصره، قبل مواجهة الأحد ضد الأهلي المصري، وهو ما أكدته مصادر الجريدة، التي قالت أن هذه الزيارة سادتها أجواء تنهل من روح "العائلة"، التي تبقى كلمة السر والوصفة الفعالة التي مكنت الوداد من تحقيق العديد من الإنجازات الوطنية والقارية.

مجموع المشاهدات: 9698 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟