"الكاف" يعلن الموعد الجديد لمباراة الوداد وإنييمبا النيجيري

كورة مغربية

24/10/2023 16:21:00

أخبارنا المغربية

"الكاف" يعلن الموعد الجديد لمباراة الوداد وإنييمبا النيجيري

أخبارنا المغربية ـ الرباط

أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم (كاف) ، اليوم الثلاثاء، أنه تم تأجيل مبارتي الوداد البيضاوي ونادي إنييمبا النيجيري، والترجي الرياضي التونسي ضد تي بي مازيمبي، لحساب إياب ربع نهائي الدوري الافريقي لكرة القدم، واللتين كان من المقرر إجراؤهما مبدئيا غدا الأربعاء، إلى يوم الخميس 26 أكتوبر الجاري.

وأوضحت "كاف" في بيان على موقعها الرسمي، أن المباراتين ستجريان في نفس التوقيت كما كان مقررا، أي على الساعة (7:00) مساء بالنسبة لمباراة الوداد الرياضي وإنييمبا النيجيري، وعلى الساعة (4:00) مساء بالنسبة للترجي الرياضي التونسي و تي بي مازيمبي.

وفي مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الأحد الماضي، فاز الوداد البيضاوي على مضيفه انييمبا النيجيري بهدف دون رد سجله العميد يحيى جبران.

وفي حالة التأهل، سيواجه الوداد البيضاوي الفائز في مباراة الترجي التونسي ومازيمبي من جمهورية الكونغو الديموقراطية. وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز مازيمبي على الترجي التونسي بهدف دون رد .

ويشارك في هذه المنافسة في نسختها الاولى أشهر وأهم ثمانية أندية في القارة الإفريقية، فإلى جانب فريقي الوداد الرياضي وإنييمبا، يتنافس في هذا الدوري كل من نادي الأهلي المصري، والترجي التونسي، وصن داونز الجنوب إفريقي، وبيترو أتلتيكو الانغولي، وسيمبا التنزاني، ومازيمبي من الكونغو الديموقراطية.

 

مجموع المشاهدات: 2571 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟