لم يعد له عذر.. جماهير "الوداد" تمارس ضغطا رهيبا على "الناصيري" قبل إياب نهائي "الدوري الأفريقي"

كورة مغربية

09/11/2023 19:08:00

أخبارنا المغربية

لم يعد له عذر.. جماهير "الوداد" تمارس ضغطا رهيبا على "الناصيري" قبل إياب نهائي "الدوري الأفريقي"

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

قبل أيام قليلة من مقابلة نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم (إياب)، انتعشت خزينة نادي الوداد البيضاوي، بمبلغ مالي مهم قدره 3 ملايير سنتيم، قابل للارتفاع في حالة إحراز اللقب (+ مليار سنتيم)، بالإضافة إلى المداخيل الكبيرة التي جناها الفريق من خلال تذاكر المقابلات السابقة، ما يعني أن الوداد، يحوز ميزانية إضافية لا تقل عن 4 ملايير سنتيم.

وعلى ضوء الأرقام سالفة الذكر، طالبت جماهير الوداد رئيس مجلس إدارة الفريق "سعيد الناصيري"، بضرورة توظيف هذه الميزانية من أجل إبرام صفقات وازنة خلال الميركاتو الشتوي، تكون في مستوى تطلعات النادي، الذي تنتظره استحقاقات عدة، ضمنها عصبة الأبطال الإفريقية، البطولة الوطنية وكأس العرش..

وترى جماهير الوداد أن الفريق بحاجة ماسة إلى مهاجم قناص بالدرجة الأولى، سيما بعد التراجع اللافت في أداء السنغالي "بولي جونيور"، الذي لم يستطع حتى اليوم إقناع المدرب عادل رمزي بأحقيته في الاعتماد عليه كأساسي، إلى جانب عدم اقتناع شريحة عريضة من جماهير الفريق بأداء الوافد الجديد "الشرقي البحري"، الأمر الذي يفرض التعاقد مع مهاجم الجديد بمواصفات محددة.

كما تطالب الجماهير الودادية أيضا بضرورة جلب صانع ألعاب حقيقي (10)، حيث الحاجة إلى لاعب يجيب الربط بين الدفاع والوسط والهجوم، وتكون له قدرة عالية في ضبط إيقاع اللعب، وتزويد الهجوم بكرات حاسمة، سيما أن أداء كل من حيمود وأحناش يبقى متذبذب وغير مستقر، الأمر الذي تكون له في كثير من المناسبات، انعكاسات سلبية على المؤدى العام للفريق.

ومعلوم أن الناصيري، كان قد عبر عن رغبته في جلب لاعبين في مستوى تطلعات جماهير الوداد، غير أن إكراه الميزانية حال دون ذلك، الأمر الذي يضطره اليوم إلى الاستجابة لمطالب عشاق الفريق، عقب انتعاشة خزينة هذا الأخير بمبالغ مالية هامة، كفيلة بإجراء انتدابات وازنة.

مجموع المشاهدات: 14861 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - المنصوري أحمد
الوداد في حاجة ماسة لقلب هجوم حقيقي
لو توفر الوداد على مهاجم من طينة موسى نداو أو حسن نظير لاجتاز صاندانز بحصة لا تقبل الجدل،لكن لغاية الأسف هجوم الوداد في حاجة لمهاجم يترجم المجهود الجماعي الى أهداف،في حين نجد أن البحري وصامبو غير ملائمين لهذا المطمح.على الفنيين بالفريق انتقاء مهاجمين بمواصفات من الطراز الأول.
مقبول مرفوض
2
2023/11/09 - 07:41
2 - امير
امير
علينا ان نفهم ان الوداد والفرق الوطنية الكبيرة عليها ان تهيكل نفسها وتقوم باستثمارات كبيرة تجارية أو غيرها،ذلك ما سيضمن استمرار التألق .هذا هو الاستثمار الحقيقي لكي لاتعود الى الخصاص المالي كل مرة لاعاد نفس الاسطوانة. وهذه هي فرصة الوداد مع المداخيل المهمة الحالية ولابأس في استقدام مهاجم قناص معروف وعالي المستوى وفقط وهو ما ينقصه ،غير هذا عبث
مقبول مرفوض
0
2023/11/09 - 08:44
3 - هشام
انتقاد مهاجم الفريق
بعد التحيه..اخوانى الوداديين المهاجم الشرقى البحرى صفقة فاشلة. لايقدر على ايقاعات دوري ابطال افريقيا كما انه لا يتمركز بشكل متالى داخل مربع العمليات.لازم فسخ عقده في اقرب وقت ممكن وفسح المجال لاستقدام رأس حربة صريح ممتاز بحال مالك ايقونات ولا كارل ماركس ولا اخرهم مبينزا
مقبول مرفوض
0
2023/11/10 - 04:55
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟