رمزي: قدر الله وماشاء فعل

كورة مغربية

12/11/2023 18:08:00

أخبارنا المغربية

رمزي: قدر الله وماشاء فعل

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

قال عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي، أنه شعر بالصدمة بعد خسارة  لقب الدوري الإفريقي أمام صن داونز الجنوب إفريقي. وأوضح رمزي في تصريح بعد المباراة، أن الوداد كان يسعى للتتويج بلقب هذه البطولة، لكن قدر الله ماشاء فعل.

وتابع رمزي "أهنئ صن داونز على التتويج، وكذا لاعبينا الذين قدموا مباراة جيدة". 

واعتبر المدرب الودادي أن الجانب البدني خان فريقه مقارنة بصن داونز، مضيفا أن فريقه يسير في الاتجاه الصحيح وسيعوض هذه الخسارة في الاستحقاقات المقبلة.

مجموع المشاهدات: 10550 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (10 تعليق)

1 - Samir
المنطق
فريق الوداد كان جبانا، لم يستحوذ على الكرة و أعطى الفرصة للخصم ليناور كيفما شاء. اللقب ضاع بسخافة شديدة
مقبول مرفوض
9
2023/11/12 - 06:52
2 - Mustafa
سانداوز كان الاحسن
فشل كبير للمدرب عادل رمزي اثر اعتماده خطة دفاعية انكسرت قيودها في الوقت البدل الضائع الشوط الاول. امام فريق محترف ومنظم ,؛ يسمونه فريق برازيلي في افريقيا ، لم يستطع فريق الوداد السهل ان تدارك الموقف. فكانت النتيجة الهزيمة المستحقة.
مقبول مرفوض
6
2023/11/12 - 06:52
3 - احمد جرادة
إعادة النظر
من وجهة نظري فان الوداد أكبر بكثير من عادل رمزي....رجل تنقصه الخبرة وينقصه الدهاء التكتيكي....الوداد يلزمه مدرب كبير
مقبول مرفوض
3
2023/11/12 - 07:13
4 - Abdelouahid
فريق الوداد يحتاج الى مدرب ذو خبره
قدر الله وما شاء فعل ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم هناك فريق يلعب كره القدم وفريق يجري في الملعب بدون خطة وبدون كره وبدون تركيز وبدون لياقه بدنيه .
مقبول مرفوض
6
2023/11/12 - 07:21
5 - ودادي
ملاحظة
وأوضح رمزي في تصريح بعد المباراة، أن الوداد كان يسعى للتتويج بلقب هذه البطولة، لكن قدر الله ماشاء فعل.ولكن الله يقول اعملوا فسيرى الله عملكم رسوله والمؤمنون وكدلك يقول ، واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل
مقبول مرفوض
1
2023/11/12 - 08:02
6 - Lhoucine.ahd @gmail.com
تعليق هام
قدر الله ما شاء فعل لا تطبقها على كرة القدم كرة القدم رياضة تعتمد على القوة البدنية على الخبرة على خطة المدرب على اختيار العناصر المنخرطة وعلى المدرب
مقبول مرفوض
4
2023/11/12 - 08:23
7 - الكرموسي
غير دايز
كل المسؤولية يتحملها المدرب الأحمق كيف تلعب بخطة الدفاع و أنت لم تفز بنتيجة جيدة نتيجة 2 مقابل 1 في الدار اابيضاء سلبية و كأنك منهزم يكفي الخصم هدف واحد فقط ليفوز باللقب ضاع اللقب بسبب الأحمق عادل رمزي يجب إقالته فورا لأنه جبان في لعبه خطة الدفاع و الإعتماد على المرتدات يلعب بها الفريق الدي يفوز في الذهاب بحصة لا تقل عل هدفين أو 3 أهداف مقابل صفر
مقبول مرفوض
0
2023/11/13 - 04:44
8 - برخا
اشتراك
مع كامل الاحترام للجميع ما علاقة الله بهذه المهازل وهذا القمار...رياضيا رمزي منذ توليه قيادة الوداد ...لم يوصله للمستوى المطلوب ...والذي اعجبني هو النقل التلفزي الممتاز..
مقبول مرفوض
0
2023/11/13 - 07:17
9 - مغربي
اللي فرط يكرط
هكذا يقول المثل "اللي فرط يكرط" بمعنى ان الوداد خسرت البطولة ليس ببريتوريا ولكن بالدار البيضاء حيث تهاون الفريق واستقبل هدفا قاتلا في الوقت الذي اهدر فيه العديد من الفرص بطريقة بشعة... صان داونز عرف كيف يستثمر الفرص وحضر ذهنيا بكل تركيز ونجح... وببساطة يستاهلو الكاس
مقبول مرفوض
0
2023/11/13 - 09:18
10 - Magicien
المقابله
مدرب دون المستوى يستحق الطرد....
مقبول مرفوض
0
2023/11/13 - 10:29
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟