سبورتينغ البيضاوي يحقق تأهلا تاريخيا لنهائي دوري أبطال إفريقيا

كورة مغربية

16/11/2023 00:09:00

أخبارنا المغربية

سبورتينغ البيضاوي يحقق تأهلا تاريخيا لنهائي دوري أبطال إفريقيا

أخبارنا المغربية ـــ أبو الفتوح

حقق فريق سبورتينغ البيضاوي، مفاجأة كبرى مساء الأربعاء بتأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للسيدات، المقامة حاليا بكوت ديفوار، وذلك في أول مشاركة له في هذه البطولة. 

وفاز الفريق المغربي على أمبيم داركو الغاني بركلات الترجيح 3-2، بعد نهاية الوقت القانوني والإضافي للمباراة بنتيجة 2-2.

وتقدم الفريق الغاني مبكرا من ركلة جزاء سجلتها يبواه في الدقيقة 6، قبل أن تعود نفس اللاعبة لتمنح التعادل للفريق المغربي في الدقيقة 28 بهدف وقعته بالخطأ في مرمى فريقها. 

وأضافت أووسوا الهدف الثاني لداركو في الدقيقة 39، وعدل الفريق البيضاوي الكفة مجددا بهدف وقعته ديارا من ضربة جزاء في الدقيقة 56، لتحسم ركلات الترجيح المواجهة بعد تضييع الغانيات ثلاث ركلات، ارتطمت واحدة بالعارضة وذهبت أخرى خارج الإطار، في حين تصدت الحارسة المتألقة إيمان عبد الأحد لواحدة. 

وسيواجه سبورتينغ البيضاوي في النهائي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، الأحد المقبل، هذا الأخير تأهل على حساب الجيش الملكي في مباراة نصف النهائي الأولى بنتيجة 1-0.

 

مجموع المشاهدات: 14019 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - امير
امير
هنيئا لسبورتينغ الدار البيضاء ونتمنى له الثأر الكروي من صانداونز في النهائي وعلى لاعباتنا ومدربهن ان يستتفيدوا من الأخطاء الغبية التي سقطت فيها الجيش والوداد ،يكفي عدم التمرير الخاطئ والتسديد المركز على المرمى من بعيد اكثر لان الكرة النسائية أغلبية الاهداف تسجل بهذه الطريقة.
مقبول مرفوض
5
2023/11/16 - 12:15
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟