إدارة الوداد تتجه نحو فك ارتباطها بـ"رمزي" وجماهير الفريق ترفض أن يكون "كبش فداء" وتصر على محاسبة المسؤول الأول

كورة مغربية

03/12/2023 18:06:00

أخبارنا المغربية

إدارة الوداد تتجه نحو فك ارتباطها بـ"رمزي" وجماهير الفريق ترفض أن يكون "كبش فداء" وتصر على محاسبة المسؤول الأول

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تشير بعض المصادر المقربة من محيط الوداد البيضاوي، أن إدارة النادي تنتظر عودة المدرب عادل رمزي إلى المغرب، من أجل فك تعاقدها معه، وذلك على خلفية الهزيمة الرابعة على التوالي التي تجرعها الفريق، في إشارة إلى خسارة مقابلة أمس ضد أسيك ميموزا الإيفواري، برسم عصبة الأبطال الإفريقية (دور المجموعات).

وتسود بين جماهير الوداد منذ أسابيع، حالة من الغضب الشديد، بعد الهزائم المتتالية التي مني بها الفريق، وسط مطالب بضرورة رحيل رئيس الفريق سعيد الناصيري، المسؤول الأول عن كل هذه الإخفاقات، بإجماع محبي النادي البيضاوي.

في ذات السياق، ترفض جماهير الوداد أن يكون رمزي كبش فداء يقدمه الرئيس من أجل امتصاص غضبهم، حيث تصر على ضرورة وضع حد لما أسمته بـ"المهازل المتكررة"، في إشارة إلى تعاقدات "الخردة" التي أغرق بها قائمة الفريق دون أي طائل، ما تسبب في إهدار ألقاب كانت في المتناول.

وشددت جماهير الوداد على أن الظرفية الصعبة والحساسة التي يمر منها النادي، تفرض محاسبة كل المسؤولين عن هذه الانتكاسة، في مقدمتهم رئيس الفريق الذي طالبته بالرحيل، كما طالبت بضرورة افتحاص دقيق لمالية النادي، لمعرفة مصير المبالغ المالية الكبيرة التي ضخت في خزينة الفريق (منح الكاف، الفيفا، الجامعة، مداخيل الجمهور..)، في أفق تشكيل لجنة جديدة تشرف على تسيير الفريق، في انتظار عقد جمع عام يفرز رئيسا جديدا للنادي.

مجموع المشاهدات: 8246 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 - مغربي تالموت
لحيط لقصير
واخا يجيب أنشيلوتي بدوك اللعابة راه نفس النتيجة الناصيري بغا الألقاب بلا ميخسر لفلوس و يجيب لعابة مزيانين
مقبول مرفوض
4
2023/12/03 - 06:41
2 - المنصوري أحمد
لكل جواد كبوة
أعتقد أن كلا من المدرب واللاعبين الجدد لم يقدموا الاضافة المطلوبة،ما عدا حركاس،لذا لزم الأمر التروي والصبر.أما الرئيس فلا أرى انه يرغب في هاته النتائج السيئة،لذلك فأي فريق عبر العالم يعيش فراغا في مرحلة ما.ولا يجب تناسي ما قدمه السيد سعيد الناصري للقلعة الحمراء.لا للمزاجية.
مقبول مرفوض
-5
2023/12/03 - 06:50
3 - محمد المغرب
Dima wac
الناصيري إرحل . بغينا آيت منا. والوداد مابقيتش كانتفرج فيها بسبب ذوك التعاقدات ديال 2 دريال. الوداد فريق ألقاب وفريق ألقاب يجلب لاعبين مميزين ماهرين يجدون الحلول لكل الصعاب . وليس لاعبين هاويين من البطولة. وتغيير المدرب لن تسكتو به الجمهور ولو أتت النتائج ستكون فقط مثل العكر على الخنونة
مقبول مرفوض
2
2023/12/04 - 12:03
4 - حياة الإدرسي
وداد الأمة
كيف تسمون إنتكاسة وقد بلغ الفريق ما لم يبلغه جل الفرق المغربية حيت لعب نهائي السوبر ولولا بعض الظروف لفاز باللقب أما بالنسبة للهزاىم فمشوار البطولة لزال طويل و لديه عدة مقبلات مؤجلة و في العام الماضي كذلك لعب النهائي في دوري أبطال إفريقيا وكام قاب قوسين أن يفوز بالبطولة فريق الوداد لايمكن ان نسميه غريق لأنه لده مواد كبيرة يستطيع أن يصلح بها أوضاعه هناك تشويش على الفريق وكان الوداد سينزل الىىالقسم التاني
مقبول مرفوض
0
2023/12/04 - 12:39
5 - ياسين
كبش الفداء
العديد من الفرق حين تراكم إنجازات بلاعبين تستهلك خططهم وطريقة لعبهم، علاوة عل أن كثرة المباريات وتقاربها، لا نتوقع معهاسوى تراجع المستوى والنتائج، لذلك الأولى الاحتفاظ برمزي لأن المشكل ليس أساسا في المدرب بقدر ما يجب تصعيد لاعبين شبان جدد ولاستقطاب آخرين، واعتماد برنامج استراتيجي جديد على المدى المتوسط، وإن كان لابد من تغيير فيجب أن يطال الرئيس والمكتب.
مقبول مرفوض
0
2023/12/04 - 02:03
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟