مولودية وجدة يحمل مسؤولية خسارة فريقه أمام الوداد للطاقم التحكيمي ويؤكد عدم شرعية هدفي "النادي الكازاوي"

كورة مغربية

07/12/2023 18:59:00

أخبارنا المغربية

مولودية وجدة يحمل مسؤولية خسارة فريقه أمام الوداد للطاقم التحكيمي ويؤكد عدم شرعية هدفي "النادي الكازاوي"

أخبارنا المغربية ــ وجدة

أصدر نادي مولودية وجدة بلاغا استنكاريا بخصوص ما أسماه "المجزرة التحكيمية في مباراة الوداد والمولودية" عقب المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس الأربعاء عن مؤجل الجولة السابعة من البطولة الاحترافية والتي فاز فيها الفريق البيضاوي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد.

و استنكر النادي الوجدي، المستوى الهزيل والصادم للطاقم التحكيمي بقيادة حكم الساحة وحكام الفار، كما أدان القرارات الظالمة التي تم اتخاذها والتي حددها في خمسة وقائع شهدتها المباراة حسب ما ورد بالبلاغ.

وتمثلت الوقائع المذكورة، في التغاضي عن طرد مدافع الوداد الرياضي الكونغولي آرسين زولا، بعد جره وإسقاطه لاعب المولودية شعيب فيضي، وحرمانه من فرصة سانحة للتهديف، الطرد الخيالي للاعب فريق المولودية عماد السربوت بالرغم من أن تدخله لم يكن بتهور وكان عاديا ولا يستوجب إشهار البطاقة الحمراء.

وأكدت الوثيقة ذاتها عدم شرعية الهدف الثاني للوداد الرياضي، وذلك بعد أن لمست الكرة جونيور سامبو مهاجم فريق الخصم علما أن تموضع اللاعب نفسه كان في وضعية تسلل أثناء تمريرة الهدف، بالإضافة إلى الهدف الثالث الذي سجله النادي البيضاوي، والذي جاء من ضربة ركنية غير صحيحة إذ أن الكرة لمست لاعب الفريق الخصم وغادرت رقعة الملعب.

واستغربت مكونات نادي المولودية الوجدية "الطرد المجانب للصواب لمدربها فوزي جمال، الذي لم يصدر منه أي سلوك يتنافى والاخلاق الرياضية ولم يتفوه بأي كلمة تسيء للطاقم التحكيمي، غير أن الحكم المساعد لم يتقبل تنبيهه إلى ملاحظة أن لاعب فريق الخصم استعمل مرفقه وضرب لاعبنا من أجل الاستحواذ على الكرة."

وعبرت مكونات النادي الوجدي عن استنكارها واحتجاجها القوي، مضيفة أنها "ترسل إشارات تنبيه واضحة لمديرية التحكيم و للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، من أجل التعامل بجدية مع هذه الأخطاء الجسيمة، كما حملت ثلاثي التحكيم وحكام الفار ، صناع المهزلة التحكيمية، كامل المسؤولية."

كما أكدت استعدادها للمضي قدما عبر اتخاذ جميع الإجراءات القانونية التي من شأنها أن تحفظ حقوق فريقها وتضمن مبدأ تكافؤ الفرص الذي ينشده الجميع في البطولة الاحترافية.

مجموع المشاهدات: 4245 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - الحسن
التحكيم في المغرب
بالله عليكم رغم الفار لازال التحكيم في المغرب هزيل جدا. حكم مولودية وجدة والوداد يستحق الطرد من هيءة الحكام .مثل هؤلاء الحكام يستحقون العقوبة بالضرب.والله لو مازلت امارس لخرج هذا الحكم ولكن مع الاسف،
مقبول مرفوض
0
2023/12/07 - 08:32
2 - يوسف
عادي
كلشي ولى عادي ولفنا كل عام نفس الشيء راه قالها العلالي من عندهم كون كان النصيري و لقجع في الوقت ديالنا كون الفراقي غايوليو مكايجيوش عندنا و يقولو غير خليهم اربحو كلشي واضح وضوح الشمس في نهار جميل فلوس مالي في الخدمة و ما خفي كان أعظم
مقبول مرفوض
0
2023/12/07 - 08:58
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟