الوداد يعقد حظوظه في دوري أبطال إفريقيا بالخسارة أمام سيمبا

كورة مغربية

19/12/2023 16:26:00

أخبارنا المغربية

الوداد يعقد حظوظه في دوري أبطال إفريقيا بالخسارة أمام سيمبا

أخبارنا المغربية ـــ الدار البيضاء

واصل الوداد الرياضي نتائجه المتواضعة في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وذلك بعد تعرضه للهزيمة الثالثة في أربع مباريات. 

وسقط الفريق الأحمر على أرض سيمبا التنزاني 2-0 اليوم الثلاثاء في المرحلة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية.

وسجل الكاميروني أونانا، ثنائية سيمبا في الشوط الأول (36 و38)، ليرد الفريق التنزاني دين خسارته في الجولة الماضية أمام الوداد بهدف دون رد.

ويحتل الوداد، المركز الأخير في المجموعة ب3 نقاط، وبات مهدداً بتوديع البطولة من دور المجموعات، علما أنه وصيف بطل النسخة الماضية.

وارتقى سيمبا إلى المركز الثاني مؤقتاً بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط، علما أن أسيك أبيدجان يحتل الصدارة ب7 نقاط، قبل خوضه مباراة جوانينغ  البوتسواني مساء اليوم. 

 

مجموع المشاهدات: 8274 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (8 تعليق)

1 - مصطفى
Said
مشكل الوداد ليس مشكل مدرب بل مشكل لاعبين الهجوم عقيم أي الوداد ليس لها المهاجمين دفاع مهترئ غير متناسق غالبية الاعبيين كبار السن وجب التخلص منهم وانتداب شباب
مقبول مرفوض
0
2023/12/19 - 04:37
2 - هشام المغربي
هل يصلح العطار ما افسده الضهر.
قلتها سابقا وما زلت اقولها .الوداد يلزمها مدرب شاب وذو خبرة كبيرة في تدريب عالم الكرة المستديرة .البنزرتي اكل عنه الضهر وشرب لا يليق لفريق عريق كفريق وداد الامة.البنزرتي ينطبق عليه المثل الذي يقول هل يصلح العطار ما افسده الضهر. شاخ وهرم وجب عيه التقاعد والراحة انتهى الملام.
مقبول مرفوض
0
2023/12/19 - 04:51
3 - محمد
غيرو المدرب كانه هو السبب ولم يربحوا . لماذا لا يتم تغيير المسيرين والاتيان بمسيرين محترفين يتم التعاقد معهم . الوداد وجل الفرق المغربية اصبحت عاجزة عن التكوين . لو انها كانت عندها ارضية عريضة للاعبين شباب لتم الاستغناء على جل هؤولاء الاعبين الذين اصبحوا يبتزون المدرب والرئيس .
مقبول مرفوض
0
2023/12/19 - 05:02
4 - نجاة العروسي
العطب في الحافلة ليس في الساءق
لاافهم لماذا التخلي عن المدرب الشاب رمزي رغم انه مدرب شاب متقف دولي سابقا .احترف في عدة محطات اروبية.له عدة دبلومات. وتغييره كما نقول بشيخ المدربين البنزرتي الذي اطفاءت شمعته عندما كان مدربا للرجاء فلم يحقق اي انجاز لحد الان مع الفرق التي اشرف عنها. اشرافه على الوداد في الوقت الراهن خطأ كبير.بمعية الرئيس سعيد الناصري البعيد كل البعد على تسيير كرة القدم. الرجل يعرف البزنيس في تسيير اموره الشخصية
مقبول مرفوض
0
2023/12/19 - 05:13
5 - ج.الرفاعي
متتبع
المدرب رمزي تغييره باالبرزنتي لا يخدم الوداد مدرب يتنفس باالمال فقط. اطرح سؤال على نفسي. اين هي فرص المدربين الذين حملو القميص الوطني ولعبوا في اعلى المستويات مثل النيبت. الداودي. القادوري. صابير. بنعبيشة. فخر الدين . البنزرتي يكون مساعدا لهم الفكر الرياضي والمستجدات اصبحت في خبر كان.
مقبول مرفوض
0
2023/12/19 - 05:27
6 - Nassim
تسيير عشوائي و لاعبين درجة ثانية
تسيير عشوائي في الوداد، كل سنة يتعاقب اكثر من ثلاتة مدربين مع العلم ان مشكل الوداد ليس فقط في عظم استقرار الأجهزة الفنية بل يتجاوز ذلك و هم المجموعة الودادية التي تضم الكثير من الاعبين ذو امكانيات ضعيفة جدا و لا يستحقون حمل قميص الوداد. في الوداد المشكل اكبر من تغيير المدربين يجب القيام بمركاتو قوي و جلب لاعبين من مستوى كبير و الكثير من الصبر
مقبول مرفوض
0
2023/12/19 - 05:28
7 - سليم
تغيير البدلة
على الوداد أن يغيروا لون بدلتهم اذا ارادوا الانتصار في مشوارهم الرياضي
مقبول مرفوض
0
2023/12/19 - 05:40
8 - الحسن
الوداد
هذه الخسارة مهمة للوداد لكي يراجعوا انفسهم ولا يغتروا كثيرا .قلب الهجوم ينقصهم الهداف.هذه السنة مستوى الوداد دون المستوى بكل صراحة .
مقبول مرفوض
0
2023/12/19 - 06:15
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟