بعد هزيمة "سيمبا".. "البنزرتي" يتلقى الضوء الأخضر لإحداث "ثورة" داخل كتيبة الوداد

كورة مغربية

20/12/2023 20:37:00

أخبارنا المغربية

بعد هزيمة "سيمبا".. "البنزرتي" يتلقى الضوء الأخضر لإحداث "ثورة" داخل كتيبة الوداد

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

مرة أخرى، ترسخت لدى كل أنصار الوداد البيضاوي، أن تراجع مستوى الفريق بشكل مقلق ومريب، لم يكن أبدا بسبب  سوء تدبير المدرب لخزانه من اللاعبين فحسب، وإنما الإشكال الأكبر يمكن أساسا في طبيعة اللاعبين الذين يشكلون دعامات الفريق، الأمر الذي جعلهم يحملون المسؤولية كاملة لرئيس النادي "سعيد الناصيري"، بسبب إبرامه تعاقدات عشوائية لم تقدم الإضافة المرجوة، بل وساهمت في تجرع الفريق سلسلة من الهزائم المتتالية، لعل آخرها هزيمة أمس الثلاثاء، أمام نادي "سيمبا" التنزاني (2-0)، برسم دوري عصبة الأبطال الإفريقية، والتي عقدت مأمورية ممثل المغرب في المرور إلى الدور الثاني.

وارتباطا بالموضوع،  قال "فوزي البنزرتي"، ربان الوداد القديم الجديد، عبر تصريح صحفي عقب هزيمة "سيمبا": "حاولنا قدر الإمكان قتل المباراة مبكرا، لكننا لم نحسن استغلال ما لا يقل عن 10 فرص حقيقية للتسجيل"، مشيرا إلى أن ما حصل خلال مقابلة أمس: "غير مقبول من نادٍ بحجم الوداد، وفي مسابقة بحجم دوري الأبطال، لأنك ستعاقب، وللأسف هذا ما حدث".

كما شدد المدرب التونسي على أنه: "واهم من يعتقد إن الوضع ليس صعبًا، بدليل مركزنا المتأخر في المجموعة"، مشيرا إلى أن: "الأمور تعقدت كثيرًا، وفترة التوقف قد تمنحنا هامشا من الوقت، لدراسة مكامن الخلل بمنتهى الهدوء والعمل على حلها".

وتشير معطيات واردة من مركب بنجلون، أن الرئيس "سعيد الناصيري"، منح "البنزرتي" الضوء الأخضر من أجل إحداث ما وصفته مصادر الجريدة بـ"الثورة" في كتيبة الوداد، موضحة أن المدرب التونسي، سيصدر قريبا، لائحة تضم أسماء ما لا يقل عن 7 إلى 8 لاعبين، مرشحين لمغادرة القلعة الحمراء، بالنظر إلى تواضع أدائهم، ضمنهم 3 أجانب على الأقل.

في مقابل ذلك، ينتظر أن يتعاقد الوداد مع 3 إلى 4 لاعبين جدد في مراكز الخصاص، تحت إشراف المدرب التونسي "فوزي البنزرتي"، وذلك بعد تسوية نزاعات الفريق مع لاعبين سابقين.

مجموع المشاهدات: 14608 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 - متتبع
هذا المسؤول لا علاقة له بالتسيير ولا بالرياضة
بأي حق يفرض هذا الرجل نفسه على الجميع ؟ أي خبرة لديه أو تكوين عالي حصل عليه حتى يدير شؤون جمعية رياضية من حجم فريق الوداد؟
مقبول مرفوض
0
2023/12/20 - 10:06
2 - محسن
التخبط
عادت حليمة إلى عادتها القديمة جلب لاعب تم تسريحه و دفع الملايين لتسوية القضايا نفس التخبط و العشوائية مع أن المتسبب في هذه النتائج الكارثية هو الرئيس و هو من عليه أن يغادر.
مقبول مرفوض
5
2023/12/20 - 10:33
3 - ملاحظ
العشوائية
كل فريق احترافي يحترم نفسه يتوفر على ادارة اهم مكوناتها مدير رياضي وآخر تقني يضعان استراتيجية النادي ويسهران على تطبيقها بشراكة مع المكتب المسير # الشيء الذي يفتقده فريق الوداد المغربي _ ولا اقول النادي لان الرئيس الحالي اقبر واقصى باقي الفروع _ وبالتالي من سيضع لائحة المغادرين والمدرب الحالي لم يقف على مستوياتهم وسلوكياتهم !!!؟
مقبول مرفوض
18
2023/12/21 - 12:06
4 - Hamid France
الكراطاااااااا
أنا أعطيك الأسماء يا بنزرتي: اوناجم..احناش…بوهرة..الشرقي…دراوي…العملود…الله يعاونك عليهم
مقبول مرفوض
-2
2023/12/21 - 01:13
5 - عبدالحق
فريق عشوائي
يكفيه ان يحقق انتصار على فريق كالمولودية وبفضل حكم ليقول ان لديه فريق ،لاتعلم من الخطيب او يغادر.
مقبول مرفوض
1
2023/12/21 - 07:46
6 - Tariq Laâyoune
إسكوبار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من المحال دوام الحال. فالدنيا جيفة والناس كلابها......... لا يدوم إلا الصحيح وأمسيتم على خير وبركة إخواني أخواتي
مقبول مرفوض
0
2023/12/22 - 07:53
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟