بعد اعتقال الناصيري.. "وينرز" يصدر بلاغا شديد اللهجة ويؤكد أن الوداد ليس بالحائط القصير

كورة مغربية

23/12/2023 10:37:00

أخبارنا المغربية

بعد اعتقال الناصيري.. "وينرز" يصدر بلاغا شديد اللهجة ويؤكد أن الوداد ليس بالحائط القصير

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تزامنا مع مؤجل الدورة التاسعة من البطولة الوطنية، المرتقب خوضه مساء اليوم السبت على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، بين نادي الوداد الرياضي وفريق يوسفية برشيد، أصدر ألتراس "وينرز" بلاغا شديد اللهجة، شدد من خلاله على أن الوداد تنتظره مباراة هامة من أجل الإقتراب من الصدارة. 

وارتباطا بالموضوع، أكد "وينرز" الفصيل المساند لفريق الوداد البيضاوي أن: "النقاط الثلاث ضرورية، ولا مجال لإضاعة فرصة الإستقبال فقد ضيعنا ما يكفي من النقاط"، مشيرا إلى أن: "الفريق في حاجة ماسة لأوفيائه أكثر من أي وقت مضى". 

وتابع البلاغ قائلا: "نحتاج للتماسك، وللإتحاد ولأن نكون عائلة واحدة، ولنتحمل مسؤولية حماية النادي والدفاع عنه، بعيدا عن الصراعات وتبادل الاتهامات التي لن تنفع في أي شيء"، موضحا أن النادي يواجه: "فترة حساسة جدا يجب أن نتجاوزها بهدوء وبتركيز لما فيه الخير لنادي الوداد الرياضي".

وشدد فصيل "الوينرز" على أن: "استعادة لقب البطولة الوطنية ضرورة ملحة، لا مجال للتهاون، فلنملأ ملعب البشير ولنلون جنباته باللون الأحمر ولنهيئ كافة الظروف للدفع باللاعبين نحو الفوز ولا شيء غير الفوز". 

في سياق متصل، استنكر "وينرز" قرار العصبة الإحترافية القاضي بتطبيق الإيقاف في حق المدرب فوزي البنزرتي لثلاث مباريات، مشيرا إلى أن اللجنة التأديبية كانت قد أصدرت حكمها واعترفت بتحمل الجامعة لمسؤوليتها في الواقعة، حيث قال في هذا الصدد: "نرفض رفضا قاطعا تطبيق قرار متناقض، والكيل بمكيالين وترجيح كفة فريق معين على الاخرين". 

وتابع البلاغ متسائلا: "كيف تم رفض اعتراض أولمبيك آسفي في السابق ؟؟ أم أن القوانين والأحكام تتغير وتتلون كالحرباء بين الأخضر والأحمر"، قبل أن يؤكد قائلا: "نعتبر هذا القرار الجائر إعلانا مباشرا للحرب ضد النادي وجماهيره واستغلالا دنيئا للمرحلة التي يمر منها". 

كما أشار فصيل "الوداد" إلى أنه لن نتوانى في الدفاع عن النادي ضد كل المتربصين والمتآمرين والحاقدين الذين يسعون لتدمير هذا الصرح العريق، وفق تعبيره، قبل يؤكد قائلا: "لسنا حائط قصير ولن نقبل استغلال مشاكل شخصية في تصفية الحسابات مع النادي وجماهيره، ونحذر الإعلام الرخيص من الزج باسم الوداد في أشياء لا علاقة للنادي بها من قريب أو بعيد وأي تطاول لا مسؤول سنتصدى له". 

وتابع قائلا: "رسالتنا أيضا موجهة لبعض قدماء اللاعبين بالكف عن الترهات والصراخ غير المبرر عبر منصات التواصل الإجتماعي، واستغلال الظرفية بأبشع طريقة ممكنة بدون أي ذرة حياء ولا غيرة على النادي"، قبل أن يدعو أنصار "الوداد" ليكونوا يدا واحدة، حيث قال في هذا الصدد: "لنجهز لمقاومة الشرذمة التي تسعى للإطاحة باسم الوداد".

مجموع المشاهدات: 18248 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (7 تعليق)

1 - المنصوري أحمد
الوداد العزة والتألق
لا تذكر الكرة المغربية بعالميتها ،الا ومساهمة الوداد حاضرة بقوة وريادة.الوداد قلعة شامخة وستظل رافعة أساسية لكرة القدم الوطنية،لأنها بنيان مرصوص،رغم التشويش المقصود وغيره ممن يتمادون بصراخهم ،اعتمادا على شعبوية فاقعة ،لكن للاسف يعمقون من الجراح،عوض مداواتها.الواك لا يقبل الضجيج للاستهلاك لأن فيه هلاك.وديما وداد في المقدمة .
مقبول مرفوض
-6
2023/12/23 - 11:28
2 - عبدو
ملف القضية المعروضة أمام المحكمة لا علاقة لها بالوداد الفريق . القضية تخص الناصري كمواطن مغربية ليس كرئيس للوداد .
مقبول مرفوض
-1
2023/12/23 - 11:52
3 - امير
الداه
بلاغ ذكي ومحترف حفاظا على النادي.لانه بكل بساطة لم ينجر الوينرز الى التراهات المتداولة حول رئيس النادي،بحكم ان هذا الاخير متهم كرجل اعمال وليس كرئيس نادي،سيقول القضاء كلمته في الموضوع. تحية الوينرز والمكتب المسير ولجمهور الوداد عامة
مقبول مرفوض
2
2023/12/23 - 12:49
4 - يوسف
الحل
فريق يجب ان يحل و مراجعة مصادر أمواله منذ تولي النصيري رئاسة الفريق كلشي واضح الحقيقة مكتعجبش الناس و لكن يجب تقبلها شهادة من رئيس الفريق انه كان يتلقى إعانات جلبت عليه المشاكل و هي اموال المخدرات و كذلك لتبييض الاموال لو كنا في بلد أوروبي لفتح تحقيقا عاجلا لأنه ضرب في اللعب النظيف بين الفرق رسالة عاجلة للمجلس الأعلى للحسابات و رئيس النيابة العامة
مقبول مرفوض
0
2023/12/23 - 01:41
5 - سامي
التفاهة
في الوقت الذي تنتهك فيه الحرمات ويقتل المسلمين تجد البعض يهتم بالتفاهة ..
مقبول مرفوض
-1
2023/12/23 - 02:16
6 - ياسين
القضاء فوق الجميع
القضاء فوق الجميع، وهو الكفيل للقول إن تم استغلال الوداد والمسؤليات السياسية لتبييض الأموال والاختباء وراء أعمال قانونية للقيام بأعمال غير قانونية، وإن رأى القضاء ضرورة كشف حسابات الوداد فهو الأدرى.
مقبول مرفوض
0
2023/12/23 - 05:42
7 - Nassim
الوداد اسد يمكن ان يمرض و لكن يعود و ينهش المتربصين به.
الوداد اكبر من اي شخص حتى و لو كان رئيسه. الوداد رمز من رموز الرياضة المغربية و لا يجب الزج به في امور شخصية تتعلق بتصرفاته فردية تعرض امام المحاكم. الوداد نادي مغربي قبل أن يكون بيضاوي و هو من رفع قيمة البطولة المحلية المغربية عاليا في المحافل القارية و الدولية خلال السنين الأخيرة، و يستحق كل الاحترام و التقدير. و سيبقى الوداد نادي كبير، أراد من اراد و كره من كره.
مقبول مرفوض
1
2023/12/23 - 07:05
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟