مساهمة بدرهم "واحد" في حساب ناد مغربي تثير غضب جماهير الفريق

كورة مغربية

25/12/2023 19:17:00

أخبارنا المغربية

مساهمة بدرهم "واحد" في حساب ناد مغربي تثير غضب جماهير الفريق

أخبارنا المغربية- محمد الحبشاوي

يسود غضب شديد في صفوف جماهير اتحاد طنجة لكرة القدم، بعد توصل الفريق الطنجي بـ”درهم واحد” في حسابه البنكي، وذلك مباشرة بعدما أعلنت إدارة الفريق فتح باب المساهمة لإنقاذ سفينة نادي البوغاز من الغرق في الدورات القادمة من البطولة الوطنية.

وفي سياق متصل، استنكر الرئيس "الشرقاوي" في بث مباشر على الصفحة الرسمية للفريق، التوصل بدرهم في حساب النادي، معتبراً هذا التصرف بمثابة استهزاء باتحاد طنجة.

وتابع تعليقه على هذا الفعل بالقول: و"هادي راه عملاتا دورتموند التي تمارس بأوروبا، كذلك الرجاء فعلتها الموسم الماضي، الناس عملت الصينية وجمعت الفلوس عن طريق البنك وتجمعت جوج مليار ونص العام الماضي”.

وأوضح المتحدث أن “دورتموند فريق أوروبي ولجأ لجماهيره وجمعوا 160 مليون أورو، "بيريز" كذلك عندما يستعصي عليه الأمر، يلجأ للمنخرطين ويجمع من عندهم 100 مليون ويذهب لحل المشكل، حنايا بمجرد تولينا زمامة الأمور بدأنا بالبحث عن البدائل”.

وكانت إدارة النادي الأزرق قد أعلنت قبل أسبوع من الآن عن انطلاق حملة لجمع التبرعات المادية، من أجل مساعدة معشوقة الجماهير الطنجاوية على تجاوز الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها الفريق منذ انطلاقة الموسم الكروي الجاري.

 

مجموع المشاهدات: 9456 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟