الوداد يتعرض لمحاولة "القتل".. "طلال" يطلق اتهامات خطيرة عقب تعادل "الوداد" مع "الماص"

كورة مغربية

12/01/2024 14:21:00

أخبارنا المغربية

الوداد يتعرض لمحاولة "القتل".. "طلال" يطلق اتهامات خطيرة عقب تعادل "الوداد" مع "الماص"

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة
صبت مكونات الوداد، جماهير وإداريين، جام غضبها على الحكم الذي قاد مساء أمس الخميس، مقابلة فريقهم ضد نادي المغرب الفاسي، برسم مؤجل الدورة الـ 12، بسبب ارتكابه "مجزرة تحكيمية" في حق الوداد، كانت سببا في انتزاع "الماص" نقطة ثمينة (1-1) من قلب ملعب البشير بالمحمدية.
وارتباطا بالموضوع، وجه "محمد طلال"، الناطق الرسمي باسم نادي الوداد البيضاوي، رسالة نارية إلى مديرية التحكيم، مشيرا إلى أن الفريق لم يتعرض لمجزرة تحكيمية فحسب، بل يتعرض لمحاولة القتل.
في ذات السياق، أطلق "طلال" اتهامات خطيرة في أعقاب مقابلة "الماص"، حيث قال في تصريح صحفي: "هاذ لجنة التحكيم بغينا اليوم نعرفوا شكون كيسيرها، وشكون كيسيفط لينا الحجامة يتعلموا فينا الحسانة"، مشيرا إلى أن الوداد لن تكون أبدا "يتيمة" طالما أن خلفها جماهير كبيرة وتاريخ عريق.
وتابع ذات المتحدث قائلا: "هذا الحكم الذي حرمنا اليوم من ضربة جزاء صحيحة، هو نفسه الذي حرمنا خلال المقابلة الأخيرة ضد المغرب التطواني، من ضربة جزاء أوضح، بعد أن عين خلالها حكما لغرفة الفار".
كما شدد لنسان الوداد على أن مثل هؤلاء الحكام يشوهون سمعة كرة القدم المغربية، ويبددون كل الجهود التي تبذلها الجامعة الوصية من أجل النهوض بهذا القطاع،
وقال "طلال" أيضا: "اليوم نتساءل، من يريد أن يقتل الوداد، حشومة يسيفطوا لينا حكم بحال هذا"، مشيرا إلى أن أمثال هذا الحكم هم من يتسببون في انتشار الشغب بين الملاعب الوطنية، قبل أن يؤكد قائلا: "اليوم هدشي مقصود، شكون لي قاصد الوداد، الا كان التوقيف حنا مستعدين للتوقيف كيفما بغا يكون، ولكن بغينا شي واحد من لجنة التحكيم لي مخبي وراء الستار ومخدم التيليكوموند، بغينا نعرفوا شكون هو".

مجموع المشاهدات: 9946 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - X
x
كمتفرج ومحب للوداد البيضاوي لا ارى ان الحكم قد حرم الوداد من ضربة جزاء،فالشرود كان واضحا.بل ضربة جزاء المغرب الفاسي هى المشكوك في امرها.
مقبول مرفوض
2
2024/01/12 - 02:36
2 - Ahmed
مهزلة
الأجدر ان يصمت وتقديم استقالته إلى جانب جميع أعضاء المكتب لتسترهم وصمتهم على التصرفات المشبوهة للرئيس المعتقل وتمكين الوداد من مكتب ورئيس في مستوى هذا النادي التاريخي.
مقبول مرفوض
5
2024/01/12 - 03:08
3 - Lakhal
Sambo
يا طلال التشكيلة التي دخلت بها الوداد مع الماص ضعيفة جدا.اوناجي.البحري هذان لاعبان لهم القدرة على جعل الفرق.sambo لا وجود له من مدة طويلة.البنزتي وصل الى حده الاقصى .لا داعية للحكم.كان في المستوى
مقبول مرفوض
4
2024/01/12 - 05:31
4 - خريبگي
لا يصح الا الصحيح
صافي دابا هاذ الوداد يا اما تربح او تقوم الساعة سير تكمش راك عيقتي بزاف يا لي سميتك طليا ولا ما نعرف طلال ولا طبال....
مقبول مرفوض
6
2024/01/12 - 09:50
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟