في بلاغ ناري.. "الوينرز" يثور في وجه مديرية التحكيم ويحذر من عواقب استهداف "الوداد" بطرق "مفضوحة"

كورة مغربية

09/02/2024 10:39:00

أخبارنا المغربية

في بلاغ ناري.. "الوينرز" يثور في وجه مديرية التحكيم ويحذر من عواقب استهداف "الوداد" بطرق "مفضوحة"

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

كعادته، أصدر ألتراس "وينرز"، الفصيل المساند لنادي الوداد الرياضي، مساء أمس الخميس، تقريرا على هامش المقابلة الأخيرة للفريق، التي حل خلالها ضيفا على الفتح الرباطي.

وارتباطا بما جرى ذكره، أشار "وينرز" إلى أنه بعد توقف طويل، عادت عجلة البطولة الوطنية للدوران، حيث قال في هذا الصدد: "عدنا للواقع المرير في منافسة مليئة بالمشاكل في بلد مقبل على تنظيم الكان والمونديال لكنه يعاني من تنظيم مباريات محلية عنوانها المنع والويكلو والبرمجة القاسية والتحكيم الفاسد".

في ذات السياق، أوضح فصيل "الوداد" أنه: "بعد مرحلة الذهاب الكارثية، قررنا ترك فرصة للفريق لتصحيح ما يمكن تصحيحه بعيدا عن الضغوط، إيمانا منا بأن المرحلة الحالية تحتاج للهدوء الممزوج بالعمل الجاد من أجل إعداد فريق تنافسي لمرحلة الإياب قادر على الدفاع بشراسة على اللوغو". 

وتابع موضحا: "برمجة المباراة عصرا وسط الأسبوع، وتحديد عدد الحاضرين في 600 مشجع، أشياء لا يمكن سوى أن تسيء لصورة البطولة الوطنية التي يتم خدشها في كل دورة من طرف مسؤولين لا يتوفرون على ذرة مسؤولية بقراراتهم الغبية". 

كما شدد "وينرز" على أنه: "باللون الأسود قررنا التعبير عن غضبنا ممن يحاولون تحطيم هذا الشغف"، مشيرا إلى أنه: "تفاءلنا خيرا من أجل رؤية الفريق الذي نريد، ولكن مع كامل الأسف المباراة الأولى خيبت الآمال، إن على مستوى النتيجة أو حتى الأداء.. لا رغبة ولا حماس ولا إرادة، وكأن الفريق تنقل لتأدية الواجب ليس إلا". 

وشدد فصيل "الوداد" على أن ما حصل بالرباط: "أمر غير مقبول، نرفضه تماما ونحمل المسؤولية للجميع، لاعبين وطاقم تقني وإدارة"، مؤكدا أن: "أي مباراة يجب أن تُلعب بالقتالية والشراسة في الدفاع عن القميص، ولا مبرر لمشاهدة فريق بدون روح". 

من جهة أخرى، استنكر "وينرز" ما اعتبره "تصفية الحسابات الممارسة من طرف مديرية التحكيم في حق الفريق"، في إشارة إلى القرارات المستفزة في كل مباراة سواء من حكام الميدان أو من غرفة الفار، وفق تعبيره. 

في هذا الصدد، أكد فصيل الـ"وينرز" أن ضربة جزاء واضحة لم تمنح لأوناجم، في وقت أصر الحكم على عدم مراجعة غرفة الفار، وخطأ واضح على المدافع بوشتة داخل مربع العمليات، يتحول إلى ضربة جزاء لفائدة الفريق الخصم، بالإضافة إلى خطأ لم ينفذ من مكانه يسفر عن هدف قاتل لصالح الفتح.. كلها أخطاء مؤثرة ساهمت بشكل مباشر في منح نقاط غير مستحقة للخصم، وفق تعبير البلاغ. 

وشدد "وينرز" على أنه: "لا يعقل أن تتكرر هذه الأخطاء بشكل متوال وهو ما يعني أن النادي مستهدف من طرف مديرية التحكيم التي تستغل ظروف الفريق بأبشع طريقة ممكنة"، مشيرا إلى أنها: "مباراة للنسيان، ننتظر ردة فعل قوية من الفريق يوم الأحد لمحو هذا التلوث الكروي الذي نعيشه".

مجموع المشاهدات: 3380 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - مغربي حر
كفى من الاستهتار
أولا ضربة الجزاء الممنوحة للوداد كانت هدية من الحكم. ثانيا، أوناجم ليس بلاعب متخلق و يعتمد على الاستفزاز و التحايل في كل المقابلات بدل تركيزه على كرة القدم. و أخيرا، هذا البلاغ يعد انتقاصا من فريق الفتح الذي استحق النقاط الكاملة في هذه المقابلة. انتهى الكلام.
مقبول مرفوض
-13
2024/02/09 - 12:52
2 - متتبع
الكذب
هذا نوع من الهروب الى الامام الوداد يعرف ازمة تسيير جعلته يتقهقر ولم يعد ذلك الوداد الذي نعرفه ونفتخر به فلا داعي لتعليق شماعة التقهقر على التحكيم او اوقات المقابلات. المغاربة جميعا يحبون الوداد ويعرفون ان جميع الحكام يكنون له نفس الحب لذلك تجنبوا ادخال التحكيم في مشاكل الوداد الداخلية التي نتمنى حلها بسرعة ليعود لنا الوداد كما كان فهو فريق للمغاربة جميعا وليس لمجموعة ان تزايد على ذلك.
مقبول مرفوض
-14
2024/02/09 - 01:01
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟