المنتخب المغربي لـ"التايكواندو" يحصد الأخضر واليابس بـ"مصر"

رياضات أخرى

19/02/2023 15:13:00

أخبارنا المغربية

المنتخب المغربي لـ"التايكواندو" يحصد الأخضر واليابس بـ"مصر"

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

اختتم المنتخب المغربي للتايكوندو، يوم أمس السبت، مشاركته في منافسات بطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو التي أقيمت في المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة في القاهرة، بإحرازه 12 ميدالية، بينها 8 ذهبيات و1 فضية و3 برونزيات.

 وتمكنت العناصر المغربي خلال هذه البطولة التي احتضنها القاهرة، يومي 17 و18 فبراير الجاري، بمشاركة 393 لاعبًا ولاعبة من 35 دولة، من انتزاع المركز الأول عن فئة الإناث، والمركز الرابع عن فئة الذكور.

وفي ذات السياق، نجح المغرب تحت إشراف الإطارين عبد القادر ازروري، وعصام الشرنوبي وحكيمة مصلاحي، في الظفر بـ 8 ميداليات ذهبية، بواسطة كل من فاطمة الزهراء بنسعيد (وزن أقل من 46 كلغ) ورباب أوهادي (وزن أقل من 49 كلغ) وأميمة البوشتي (وزن أقل من 53 كلغ)، وندى الأعرج (وزن أقل من 57 كلغ) ومريم خولال (وزن أقل من 62 كلغ) وأميمة بومح ( وزن أقل من 73 كلغ) وفاطمة الزهراء أبو فارس (وزن أكثر من 73 كلغ) وعبد الباسط وصفي (وزن أقل من 63 كلغ).

وإلى جانب ذلك، أهدى البطل "محمد فرحان" المغرب ميدالية فضية في وزن أقل من 87 كلغ، كما فازت كل من نزهة العسال في وزن أقل من 49 كلغ، وصفية صالح في وزن أقل من 67 كلغ و هيثم الزغوطي في وزن أقل من 74 كلغ بميداليات برونزية، في وقت جرى اختيار البطلة أميمة البوشتي كأحسن لاعبة في هذه المنافسة الدولية.

مجموع المشاهدات: 14143 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟