سوء أحوال الطقس يُؤجّل زيارة بطلة عالمية في رياضة المصارعة قريةً بإقليم ميدلت

رياضات أخرى

24/02/2023 20:21:00

أخبارنا المغربية

سوء أحوال الطقس يُؤجّل زيارة بطلة عالمية في رياضة المصارعة قريةً بإقليم ميدلت

أخبارنا المغربية ـــ ياسين أوشن

بعدما تقرّر أن تزور "صافي سمية"، بطلة عالمية في رياضة المصارعة، دوار "ماسو" الكائن بجماعة "أكديم" التابعة ترابيا لإقليم ميدلت؛ تسبب سوء أحوال الطقس في تأجيل هذه الزيارة إلى موعد لاحق.

وفي هذا الصدد، قال محمد وسرغين، مستشار جماعي ونائب رئيس الائتلاف المدني من أجل الجبل، إن "الزيارة تقرر أن تكون غدا السبت 25 فبرابر الجاري؛ بيد أن تساقط الثلوج وانخفاض درجة الحرارة حال دون ذلك".

وزاد وسرغين، وفق تصريح له خص به موقع "أخبارنا"، أن "البطلة العالمية كانت عازمة على تأطير ورشة رياضية وثقافية لأطفال الدوار المذكور، فضلا عن زيارة عدد من المواقع السياحية في المنطقة لاكتشافها".

تجدر الإشارة إلى أن "سمية صافي" تتحدر من مدينة تزنيت ومستقرة حاليا في فرنسا، كما أن والدها مستقر في مدينة ميدلت، لهذا رغبت في زيارة المنطقة وتعريف أطفالها بفن المصارعة.

يُذكر أن المديرية العامة للأرصاد الجوية أفادت، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، بأن أمطارا قوية أحيانا رعدية، وتساقطات ثلجية، وهبات رياح قوية محليا، مرتقبة اليوم الجمعة بعدد من مناطق المملكة.

مجموع المشاهدات: 5906 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - مصطفى المغربي
سبحان الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .المرجو استبدال "نظرا لسوء أحوال الطقس" بتعبير أحسن: الم نطلب من الله ان يغيثنا باالمطر والثلج ولا يجعلنا من القانطين؟ أليس من الحسن ان نقول نظرا لسقوط المطر والثلج.....او نظرا لنعمة المطر والثلج...
مقبول مرفوض
2
2023/02/25 - 01:10
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟