بدر هاري يريد الثأر لهزائمه المريرة من بوابة ماك سويني

رياضات أخرى

22/07/2023 22:29:00

أخبارنا المغربية

بدر هاري يريد الثأر لهزائمه المريرة من بوابة ماك سويني

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

ينازل البطل العالمي في "الكيك بوكسينغ"، بدر هاري، منافسه الانجليزي جيمس ماك سويني، يوم 9 شتنبر 2023، بقاعة الرياضات "دوم" بالعاصمة الفرنسية باريس.

ويواصل هاري استعداداته لهذا النزال بمدينة الدار البيضاء، حيث ظهر في مقاطع فيديو نشرها بحساباته الخاصة رفقة مدربه الخاص. 

ويعمل هاري من أجل استعادة لياقته وتقنياته قبل العودة للحلبة بعد سلسلة من الهزائم المريرة، جعلته يعلن اعتزاله سابقا، قبل أن يتراجع عن القرار. 

ويتصدر نزال هاري أمسية منظمة "غلوري 88"، التي تتميز بنزالات أخرى لثلاثة أبطال مغاربة، وهم سارة مصدق وإلياس شكير وإلياس حموش.

مجموع المشاهدات: 9162 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - دالميم
حول تجمل صحة بدر هارى
بخصوص البطل بدر هارى اقول فى شانه انه كان بطلا مغوار فعلا فى الحلبة لكن التقدم فى السن لم يعد له دلك الصمود الدى والفنان منه حيت كان يتلقى ضربات شديدة تسقطه ارضا تم يسترجل انفاسه ويستمر فى ملاحقة خصمه وهدا يرجع بالاخص الى تحمله. الضربات وبفعل التقدم فى السن خانته هده الاشياء وانا على يقين انه بمجرد ان يتلقى اية ضربة على الراس سينهار.وانصح اخى بدر ان يتعاطى للتدريب يكون احسن ويبتعد على المواجه هدت لاتنكر ان ضرباتها لازالت شديدة وقوية على الخصم.وناخد مثال على البطل بصديق هو الاخر لايتحمل اي ضربة على الراس في حين ان خصومه لايكون على ضرباته.
مقبول مرفوض
0
2023/07/23 - 12:02
2 - Lhoucine.ahd @gmail.com
تعليق
من الأفضل للأخ هاري ان يعتزل من هده الرياضة لانه على مااظن فقد لياقته البدنية وانا شخصيا حين أرى هزيمته لاارضى بها لانه انهزم مرارا وتكرارا
مقبول مرفوض
0
2023/07/23 - 01:26
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟