هروب مصارعين بالمنتخب الجزائري من مطار فرانكفورت بألمانيا

رياضات أخرى

18/09/2023 12:58:00

أخبارنا المغربية

هروب مصارعين بالمنتخب الجزائري من مطار فرانكفورت بألمانيا

أكد مدير الفرق الوطنية للمصارعة أرزقي آيت حسين، خبر فرار عنصرين من الفريق الجزائري للمصارعة الخميس الماضي، في مطار فرانكفورت الألماني ، أثناء رحلة العودة من اليونان، مشيرا "انتبهنا لعدم التحاقهما بالطائرة المتوجهة للجزائر".

وقال آيت حسين في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية "د.ب.أ"، أن المصارعين بدلا من صعود الطائرة المتوجهة للجزائر دخلا لمطار فرانكفورت بحكم أنهما يحوزان فيزا "شنجن" لازالت صلاحيتها سارية.

وأكد آيت حسين أن المصارعين الفارين تواصلا مع بعض زملائهما وأخبراهما أنهما بخير وعلى ما يرام.

وأوضح: "اللاعبان  تجاوزا 25 سنة، لا يمكننا الحجز على حرياتهما في التنقل داخل المطار أومصادرة جوازي سفرهما"، مؤكدا أنه لم تكن هنالك أية مؤشرات تلفت الانتباه لهما، قائلا "أجريا المنافسة في هدوء تام ودون أية مشاكل".

وكانت صحيفة "الحياة" الجزائرية، كشفت عن  فرار لاعبين بالمنتخب الجزائري للمصارعة بعد مشاركتهما في بطولة الألعاب الشاطئية باليونان.

وذكرت المصادر أن "الأمر يتعلق بالثنائي إسلام قوادمة والهادي يحيى قاسم"، مشيرة إلى أن المصارعين هربا من مطار فرانكفورت يوم الخميس الماضي أثناء رحلة العودة إلى الجزائر.

مجموع المشاهدات: 4181 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - قبائلي حر
بدون لغة الخشب
لا أحد يمكنه أن ينكر أن اطر اللجنة الجزائرية المكلفة باختيار المشاركين في التظاهرات الرياضية في اوروبا على علم مسبق بنية بعض المشاركين البقاء في اوروبا لان كل من رغب في دلك يدفع أموالا الى المكلفين باختيار المشاركين بل هناك من المشاركين من لا علاقة لهم بالرياضة و يتم تسجيلهم مقابل مبالغ مالية ليتم تهجيرهم بطريقة غير شرعية.
مقبول مرفوض
2
2023/09/18 - 02:38
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟