لأول مرة إفريقيا وعربيا.. المغربي "سودي" يتأهل إلى أولمبياد باريس بعد احتلاله المركز الثالث في بطولة العالم لـ"كانوي كاياك"

رياضات أخرى

24/09/2023 12:03:00

أخبارنا المغربية

لأول مرة إفريقيا وعربيا.. المغربي "سودي" يتأهل إلى أولمبياد باريس بعد احتلاله المركز الثالث في بطولة العالم لـ"كانوي كاياك"

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

في سابقة تعد الأولى من نوعها على الصعيدين العربي والإفريقي، تمكن البطل المغربي "ماتيس سودي"، من حجز تأشيرة العبور إلى الألعاب الأولمبية المرتقبة في العاصمة الفرنسية باريس سنة 2024، وذلك عقب احتلاله المركز الثالث في بطولة العالم لـ"الكانوي كاياك" التي أقيمت، أمس السبت 23 شتنبر 2023، في مدينة فالي البريطانية.

الصفحة الرسمية للجنة الوطنية الأولمبية المغربية على الفيسبوك، احتفلت بهذا الإنجاز التاريخي، حيث نشرت بالمناسبة صورة للبطل "ماتيس سودي" البالغ من العمر 23 سنة، ارفقتها بتدوينة جاء فيها: "هنيئا لبطلنا ماتيس سودي، تأهله المميز لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 عقب أدائه الممتاز خلال بطولة العالم للكانوي كاياك".

وأشارت اللجنة سالفة الذكر إلى أن "ماتيس": "تمكن من احتلال الرتبة الثالثة عالميا والحصول على ميدالية نحاسية تاريخية للكانوي كاياك المغربي، الإفريقي والعربي".

مجموع المشاهدات: 5216 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - ياسمينة
اشك انه خريج دولة غربية وليست المغرب
فرحت لان قلت مزيان اذا كانو عندنا مثل هذه النوادي في المغرب ...ولكن لا أظن من الاسم اظن انه تربى وتعلم خارج المغرب لذالك ان كان حقا فلا حفل ولا فرحة لانه سيكون ربما الاول والاخر من يمثل المغرب
مقبول مرفوض
-1
2023/09/24 - 06:26
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟