المغرب يتوج بذهبية نصف المراثون ببطولة العالم العسكرية

رياضات أخرى

29/10/2023 14:53:00

أخبارنا المغربية

المغرب يتوج بذهبية نصف المراثون ببطولة العالم العسكرية

أخبارنا المغربية ــ عبد المومن حاج علي 

حقق اليوم “الأحد” العداء المغربي محمد رضى الأعرابي المركز الأول في بطولة العالم العسكرية الأولى لنصف الماراثون والتي أقيمت بمدينة لوزارن في سويسرا، ليتوج بذلك بالميدالية الذهبية، وسط مشاركة واسعة من الأبطال العسكريين المتميزين من مختلف أنحاء العالم.

و جاء إنجاز محمد رضى الأعرابي، بعدما أنهى مسافة السباق بتوقيت جديد 01:01:29 متفوقا عن منافسه التانزاني سيمبو ألفونس الحاصل على المركز الثاني 01:01:30 بفارق جزء واحد من الثانية، و المغربي العلامي ياسين 01:01:31 الذي حقق المركز الثالث، مؤكدا بذلك من جديد عن قدراته المتميزة في سباقات النصف ماراثون، و عن المستويات والنتائج الجيدة التي قدمها في السنوات الأخيرة.

و يعتبر محمد رضى الأعرابي، أفضل عداء مغربي حاليا في سباق الماراثون و نصف الماراثون، نظير ما يسجله من نتائج و أرقام في أقوى السباقات العالمية، حيث تمكن في وقت سابق من تحسين رقمه في مناسبتين، وذلك خلال ماراثون طوكيو، و ماراثون شيكاغو، بالإضافة إلى فوزه بالميدالية الذهبية في في النسخة السابقة للألعاب المتوسطية برقم جديد للألعاب في نصف الماراثون.

يذكر أن الأعرابي حقق المرتبة 14 في بطولة العالم ريغا لاتفيا نسخة 2023 لنصف الماراثون، بعد موسم صعب كان يتطلع خلاله إلى تحقيق الأفضل حسب ما صرح به العداء المغربي لأخبارنا.

مجموع المشاهدات: 1011 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟