صدام بين رئيس اتحاد جدة السعودي ومدرب الفريق بسبب المغربي داكوستا

مرصد المحترفين

19/08/2019 14:29:00

أخبارنا المغربية

صدام بين رئيس اتحاد جدة السعودي ومدرب الفريق بسبب المغربي داكوستا

أخبارنا المغربية ـ العربي المرضي

تسبب المدافع الدولي المغربي مروان داكوستا، في خلاف بين رئيس ناديه الاتحاد السعودي ومدرب الفريق التشيلي لويس خوسي سييرا .

وأوضح موقع "يوروسبورت" أن الايام القادمة سوف تشهد صداما وشيكا بين الطرفين، حيث أكد أن الرئيس انمار الحائلي يقوم بمحاولات مضنية من أجل إقناع المدرب بإجراء تعديل في قائمة الأجانب الأربعة بقائمته الآسيوية. 

ويطالب الرئيس الاتحادي، بضم دا كوستا بعد ظهور الخلل الدفاعي في المباراتين السابقتين ، مما جعل شباك الاتحاد تهتز بأربعة أهداف خلال المباراتين.

من جهته، أعلن سييرا في الإجتماع الذي جمعه برئيس النادي في وقت سابق، تمسكه بالرباعي الأجنبي، التشيلي كارلوس فيلانويفا والأرجنتيني إيميليانو فيشيو، والفلسطيني لويس خيمينيز، والبرازيلي رومارينيو، لتسجيلهم في دور الربع أمام نادي الهلال والذي اعتمد عليهم أيضا في دور الستة عشر من البطولة الآسيوية. 

مجموع المشاهدات: 10947 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - صلاح الدين فاروق السقا الزعيم
المسؤوليه
المدرب وحده هو المسؤول عن هزيمة او فوز الفريق دع المدرب يفعل الصح ثم مساءلته بعد ذلك لا احد يتدخل في شؤون المدرب اذا انهزم الفريق سيجد سييرا الشماعه ليقول تدخلو في عملي دعوه يعمل بحريه هو المسؤول الاول عن الفريق التدخلات الأداريه ربما تكون سببا في هزيمة الفريق بالتوفيق للعميد
مقبول مرفوض
0
2019/08/19 - 08:46
2 - مرزوق سفياني
عندك خيارات
كلام الرائيس صحيح داكوستا لازم ايميليانو عندك خيارات مكانه استبعده و هات داكوستا خصوصاً دفاعنا بيكون ضعيف امام الهلال
مقبول مرفوض
0
2019/08/21 - 12:11
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟