مُول المشاكيل..حمدالله يكذب إدارة النصر السعودي بشأن سبب غيابه عن التدريبات!

مرصد المحترفين

10/12/2019 11:36:00

أخبارنا المغربية

مُول المشاكيل..حمدالله يكذب إدارة النصر السعودي بشأن سبب غيابه عن التدريبات!

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

كذب المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم النصر السعودي، بيان ناديه الرسمي حول أسباب غيابه عن تدريب أمس الإثنين.

حمدالله قال على حسابه الرسمي بإنستغرام "السلام عليكم ورحمة الله جمهوري الغالي، غيابي عن التدريب اليوم بسبب بعض الإجراءات الخاصة بي وقد كان بإذن من المدرب".

وأضاف "لا أعلم من أي مكان تأتيكم الأخبار أو من الشخص الذي يُسرب لكم أخبارًا مغلوطة أن والدتي بها وعكة صحية، واعلموا أن قائل هذه الأخبار كاذب، ولا حول ولا قوة إلا بالله".

وكان المهاجم المغربي قد غاب عن مران فريقه الأخير استعدادًا لمواجهة التعاون في الجولة الـ11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ، حيث أعلن النصر أن سبب الغياب يعود لوعكة صحية ألمت بوالدته.

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 8615 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - احمد 2019/12/10 - 12:12
صحفية متنمرة
واش كتعتابري راسك صحفية.اشمن منطق قلتي مول المشاكيل.الا كنتي كتقصدي ما وقع في عهد رونار و في مدرب زهايمر الحالي فالاكيد انك جانبت الصواب.لانهم هم اصحاب المؤامرة.وهم من شحنوا وشحدوا اسلحتهم ليخرجو الاعب عن المجموعة خوف من تالقه .وفي تالقه ضرب لكل نضرياتهم.وميزانياتهم.وسفرياتهم.وتنقيبهم هههه.يا صحفية الاولى بك ان تكوني مهنية وفاهمة للحيثيات بدل اتهام شخص دون اشخاص.وفي فريقه حمد الله محترف وقد كان سابقا طلب رفع راتبه وبالفعل هو الان اغلى راتب لاعب مغربي.ويستاهل.لانه داخل باقة هدافي العالم.مع حرمانه من اهداف المنتخب المغربي.
هدى الخوف كل الخوف ان لا تكوني مسفيدة من ريع الجامعة ومرقتها....وتقصفين جبهة الاعب.اما ان كنت مستفيذة كما حال جل اشباه الصحفيين فهنا اقول لك حبل الكذب قصير.التاريخ انصف وسينصف حمد الله.وكما له مشوشين في المغرب فلهم ادرع هناك.خاصة وانا الثعلب هناك ايضا.حمد الله هاته السنة كان له عرض من فريق ايطالي يلعب العصبة.
مقبول مرفوض
4
2 - مغربي توكور 2019/12/10 - 12:33
لا للخلط
ما بانش لي من النوع اللي كايدير المشاكيل !
هاذ السيد ماشي يالاه قال بسم الله فالكرة : راه العب سنين في البطولة الوطنية والعب فالسويد والعب فالصين والعب فالخليج وماعممرو دار شي مشاكيل.
الموشكيل اللي كان عندو، كان مع رونار اللي كان كايرفض يعييط ليه بدعوى أننو كايلعب غير فالخليج ومنين اصبح بوصوفة والمرابط والاحمدي وبنعطية الاعمدة ديال المنتخب كايلعبو فالخليج، اتتحرج رونار وابقى كايتماطل باش يعييط ليه بالرغم من العطاء ديالو وفي الاخير، نادى اعليه تحت ضغط الصحافة والجمهور ومن هنا ابدات المشاكيل !!!
السيد اترك المنتخب اقبل الكاف زعفان وما اخدات الجامعة ضددو أي قرار : هذا معناه أننها تفهمات الامر وابغات تتستر على ما اوقع وإلا فكانت عاقباتو !!!
السيد اعيى من اللغط والعينين اللي تابعينو وقرر يمشي لحالو، اتركوه يرحمكم الله.
مقبول مرفوض
3
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك