الوكرة القطري يضم رسميا المغربي إلياس بلحساني

مرصد المحترفين

28/01/2020 12:44:00

وكالات

الوكرة القطري يضم رسميا المغربي إلياس بلحساني

أعلن نادي الوكرة القطري، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده رسميا مع اللاعب المغربي إلياس بلحساني لتدعيم صفوف فريقه الأول لكرة القدم خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن اللاعب المغربي الجديد في قائمة الوكرة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، يحل بدلا عن الإسباني كريستيان سيبايوس الذي تأكد غيابه لنهاية الموسم بسبب اصابة لحقت به سابقا ولم يتعافى منها بعد.

وأشارت المصادر ذاتها الى أن إلياس بلحساني يمثل إضافة لفريق الوكرة في ظل القدرات الفنية والبدنية الكبيرة التي يمتلكها، خاصة وانه خاض عددا من التجارب الاحترافية الناجحة في هولندا مع أندية سبارتا روتردام وهيراكليس اليميلو واي زد ألكمار وبي اي سي زفوله.

وكان إلياس بلحساني، الذي ازداد في 1992 بروتردام، يلعب في صفوف نادي زلوفة الهولندي، وبالتحاقه بالوكرة، يكون ثاني لاعب ينضم الى هذا الفريق خلال الانتقالات الحالية بعد صفقة المدافع لوكاس منديز الذي جاء بدلا عن برونو اوفيني المنتقل الى صفوف اتحاد جدة السعودي.

ويعتبر انخراط اللاعب بلحساني في الدوري القطري أول تجربة له في الخليج بعد ان لعب لعدة سنوات رفقة ناديه الهولندي الذي تألق معه خلال المواسم الماضية.

وتجدر الإشارة الى أن فريق الوكرة يحتل المركز السابع في الدوري حاليا برصيد 16 نقطة حيث خاض 13 مباراة حقق الفوز في أربع منها، وخسر في خمس مباريات بينما تعادل في 4 أخرى.

مجموع المشاهدات: 1519 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك