الدولي المغربي زهير فضال ينتقل لعملاق الدوري البرتغالي

مرصد المحترفين

12/07/2020 09:36:00

أخبارنا المغربية

الدولي المغربي زهير فضال ينتقل لعملاق الدوري البرتغالي

أخبارنا المغربية ـ أبوالفتوح

توصل نادي ريال بتيس لاتفاق مع سبورتينغ لشبونة من أجل انتقال الدولي المغربي زهير فضال لهذا الأخير ، نظير مبلغ 3 ملايين أورو، وفق ما أوردته وكالة الأنباء الاسبانية نقلا عن مصادر من النادي الأندلسي.

وسيوقع اللاعب التطواني ، البالغ من العمر 31 عامًا ، في كشوفات النادي البرتغالي ، لمدة أربع مواسم ، حيث سيتم خصم مبلغ الصفقة من التحويل الذي لا يزال عالقا في ذمة بيتيس مقابل انتقال لاعب خط الوسط البرتغالي ويليام كارفالهو للنادي الاسباني صيف 2018 ، وفقًا لصحيفة "A Bola" .

الدولي المغربي الذي تدرج عبر الفئات العمرية لاسبانيول ولعب لفرق مثل بارما وليفانتي وأيضا الفتح الرباطي ، أمضى 3 مواسم في بيتيس ، قادما من ديبورتيفو ألافيس ، حيث لعب 61 مباراة رسمية بالقميص الأخضر والأبيض وسجل 5 أهداف.

فضال ، الذي يحمل الجنسية الإسبانية أيضًا ، لعب مع المنتخب المغربي 14 مرة ، كما شارك مع المنتخب الأولمبيً في أولمبياد لندن 2012.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 13782 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - عنتاب بريك
العملاق
كلمة عملاق ولات تستعمل وتلصق لاي فريق عملاق برتغالي عملاق باريسي هذه الفرق لم تحرز اي بطولة على الصعيد الاروبي يطلق عليها عملاق وماذا يمكن وصف الريال والبارسا وليفيربول وميلان !! من جهة اخرى البطولة البرتغالية على قد الحال ليس كالبطولة الاسبانية
مقبول مرفوض
0
2020/07/12 - 03:01
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟