"إشبيلية" يفعل بند شراء الحارس المغربي "بونو"

مرصد المحترفين

05/09/2020 06:33:00

أخبارنا المغربية ــ وكالات

"إشبيلية" يفعل بند شراء الحارس المغربي "بونو"

سيبقى حارس المرمى المغربي ياسين بونو في نادي ( إف سي إشبيلية ) حيث توصل النادي الأندلسي إلى اتفاق نهائي مع فريق خيرونا لاقتناء عقد الدولي المغربي . وأعلن نادي إشبيلية أن الحارس الدولي المغرب ياسين بونو الذي بصم على موسم جيد تميز بالتتويج بالدوري الأوربي سيبقى في صفوف النادي ويدافع عن ألوان الفريق الأندلسي خلال المواسم الأربعة المقبلة .

وأكد بيان للنادي أن فريق إشبيلية توصل مع نادي خيرونا إلى اتفاق للاستفادة من خدمات الحارس بونو الذي لعب له على سبيل الإعارة الموسم الماضي وذلك للمواسم الأربعة المقبلة .

وأضاف بيان النادي أن الحارس ياسين بونو " حقق نهاية استثنائية خلال هذا الموسم في صفوف فريق العاصمة الأندلسية كونه كان أحد مهندسي الفوز السادس لفريق إشبيلية بالدوري الأوربي ليتوج بذلك بنهائي بطولة أكثر من رائع بفضل أدائه المتميز ومهاراته الكبيرة " .

ولعب الحارس بونو 18 مباراة في الموسم الماضي 10 منها في الدوري الأوروبي و6 في الدوري الإسباني و2 في مباريات كأس الملك .

ودافع بونو بموجب عقد يربطه بنادي خيرونا حتى عام 2021 عن ألوان الفريق الكتالاني في 85 مباراة (52 في الدرجة الأولى و32 في الدرجة الثانية ومباراة واحدة في كأس الملك ) .

ووصل حارس مرمى أسود الأطلس إلى إسبانيا في عام 2012 قادما من فريق الوداد البيضاوي ولعب في صفوف الفريق الرديف لأتليتيكو مدريد وريال سرقسطة قبل أن ينضم إلى نادي خيرونا في عام 2016 .

مجموع المشاهدات: 3354 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟