حكيمي يدخل بديلا ويُساهم في قلب تأخر الأنتر إلى فوز أمام زملاء أمرابط (فيديو)

مرصد المحترفين

26/09/2020 16:54:00

أخبارنا المغربية

حكيمي يدخل بديلا ويُساهم في قلب تأخر الأنتر إلى فوز أمام زملاء أمرابط  (فيديو)

أخبارنا المغربية ـ أبوالفتوح

نجح الدولي المغربي أشرف حكيمي في مساعدة فريقه الجديد أنتر ميلان على تحقيق فوز مثير أمام فيورنتينا الذي يضم بين صفوفه مواطنه سفيان أمرابط، بنتيجة 4-3 ، اليوم السبت، على ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

وكان الأنتر متأخرا ب2-3، قبل دخول حكيمي إلى أرضية الملعب بديلا في الدقيقة 64 مكان آشلي يونغ، حيث صنع هدف التعادل بعد تمريرة على المقاس للبلجيكي لوكاكو الذي سجل بسهولة في الدقيقة 87.ومباشرة بعد ذلك سجل الأنتر هدف الفوز من رأسية دي أمبروزيو في الدقيقة 89،  بعد عرضية أليكسيس سانشيز.

وأحرز أهداف زملاء سفيان أمرابط الذي قدم مباراة مقبولة رغم الهزيمة ، كل من كريستيان كوامي، كاستروفيلي وكييزا أهداف في الدقائق (3 و57 و63)، في حين رد الأنتر عبر لاوتارو مارتينيز وتشيكيريني بالخطأ في مرماه ولوكاكو ودي أمبروزيو في الدقائق (45+2 و52 و87 و89).

وبهذا الفوز، حقق إنتر ميلان أول 3 نقاط له هذا الموسم، بينما تجمد رصيد الفيولا عند 3 نقاط.

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 31232 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - وجدي
لاحظت انهم لا يريدون اللعب معه حيث انه مرات عدة طلب الكرة و لم بعطوها له بل حتى عند تقديمه الاسيست لهدف لوكاكو هذا الاخير لم يعترف به و لم يعانقه بل الفريق كله لم يفرح معه في الهدفين اظن ان المدرب لاحظ هذا و ان لم يتدخل فسوف يجد حكيمي نفسه منبوذا من الفريق و غريبا و لن يستطيع ابراز نفسه
مقبول مرفوض
0
2020/09/27 - 05:47
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟