لأول مرة: "مراد حديود" يتحدث عن واقعة "إسرائيل" وكيف أوقف حافلة فريقه البلغاري بالقوة ليصلي في "القدس" (فيديو)

مرصد المحترفين

29/09/2020 06:17:00

أخبارنا المغربية

لأول مرة: "مراد حديود" يتحدث عن واقعة "إسرائيل" وكيف أوقف حافلة فريقه البلغاري بالقوة ليصلي في "القدس" (فيديو)

أخبارنا المغربية: عبدالإله بوسحابة

في سياق الحديث عن تكالب عدد من الدول العربية على القضية "الفلسطينية"، من خلال إشهار "التطبيع" مع الكيان الصهيوني، كان لموقع "أخبارنا" لقاء خاص مع الدولي المغربي السابق "مراد حديود"، تكشف من خلاله، ولأول مرة، تفاصيل واقعة مثيرة طبعت مساره الكروي، حينما كان يلعب كمحترف بفريقه البلغاري السابق "ليتكس لوفيتش"، بعدما قرر مدرب الفريق، إسرائلي الأصل، أن يجري تربصا إعداديا بمسقط رأسه "إسرائيل"، في أفق إجراء مقابلات إعدادية مع فرق كبيرة من قبيل "أجاكس الهولندي" و "سيسكا موسكو". 

وتابع "حديود" حديثه قائلا: " بحكم أنني لاعب محترف، ما كان لي أن أرفض خوض هذا التربص الإعدادي مع فريقي، لكن بالمقابل، اشترطت على الرئيس أن يسمح لي بالصلاة في القدس الشريف، وقد قبل شرطي دون تردد"، غير أن الأمور يضف "حديود"، أخذت منحى آخر حينما رفض رئيس الوفد السماح لي بتحقيق حلمي المتمثل في الصلاة بالقدس الشريف، حينها سيتدخل حديود بالقوة، ليوقف الحافلة، وهنا حصل ما لم يكن في الحسبان (الفيديو): 


مجموع المشاهدات: 8262 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (7 تعليق)

1 - Said
Bizzard
انت اردت ان تقلب الحافلة و تزهق الارواح، و في نفس الوقت تريد ان تصلى...سكيزوفربنيا العرب!!!!
مقبول مرفوض
-1
2020/09/29 - 08:09
2 - مواطن
نعم الرجل
اخي مراد، ملي شفت العنوان واتكلمت على قبولك الذهاب لاسرائيل معجبنيش الحال والغيت نلومك، ولكن ملي شفت التسجيل كاملا اعرفت بانك من اهل الله ، وماشي ساهل يرفض الانسان ١.٢ مليون الدولار في سبيل دينو ومعتقداتو اتبارك الله على سي مراد الله ينصرك ويحفظك سلام
مقبول مرفوض
1
2020/09/29 - 08:15
3 - Said bizard skizofrini
حشومة عليك صاحب التعليق الأول
لا ندري لماذا لا نحب بعضنا. هذا موضوع لاعب مسلم أولاً قبل أن يكون عربي. إيمان مغربي قح
مقبول مرفوض
0
2020/09/29 - 09:29
4 - Benjamin ben solomon
Un club israélien veut recruter M. MOURAD HDIOUID comme entraîneur : Salaire mensuel 60.000 dollars, prime de signature 500 milles dollars, wach tebghi temchi à Jérusalem comme capitale d'Israël ?
مقبول مرفوض
0
2020/09/29 - 10:33
5 - نجاة
بسم الله الرحمن الرحيم
من المومنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا.صدق الله العظيم. انت احسست بقشعريرة اخي لان نفسيتك كانت في حضرة الالاه ،فعلا هو سهور واحساس بتلك البقعة الطاهرة المباركة التي مر منها جميع الانبياء والتي فيها باب من ابواب السماء ،فطبعا لن تحس الا همذا اخساس. اماما كما نخس عنظ الطردواف بالبيت العثيق،كنت اقول وكان الارض منخفضة تكاظ تهوي بي وتحس فعلا بتنميل بخفة،سبحان الله. لما رايت الكعبة اول مرة ولست وحدي بل الكل ،وكانني في مكان لامثيل له انبهار ،بكاء فرحة شوق نعم شوق وكانني احضن امي او ابني او اختي. اللهم يسر لنا زيارة اولى القبلتين وثالث الحرمين،اللهم انعم على اهله بالطنانينة والسكينة والنصر والتاييد على المحتلين الغزاة،اللذين يقتلون اخواننا الفليطينيين في ارضهم ورحابهم ويرملون وييتمون ولكن يابى الله الا ان يتم نوره. ولسوف ننعم بفلسطين حرة كما وعدنا ربنا ولسوف نقدس اي نصلي في القدس وننعم بزيارة مسرى رسول الله ومقام ابراهيم عليهما ازمى الصلاة والسلام. هنيئا لك اخي مراد وليرحم اللهم بطنا حملتك،وتاكد ان شعورك واحساسك هو شعور ابني وكل شباب الامة الاسلامية.والحمد لله على كل حال. اما دعاة الطبيع فما دعاؤهم الا في ثبار.
مقبول مرفوض
1
2020/09/29 - 01:09
6 - جامي
تعليق1
الى تعليق1 هذاك را راجل عليك بعد صلى فالقدس يكما انت امازغي
مقبول مرفوض
1
2020/09/29 - 05:09
7 - مراد حديود
رد على صديق
صاحب التعليق الأول سامحتك ولا أريد صراع مع أحد ولن اجيبك بنفس طريقتك
مقبول مرفوض
0
2021/01/06 - 10:09
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟