جدل في السعودية بشأن مستقبل النجم المغربي عبدالرزاق حمدلله

مرصد المحترفين

25/09/2021 21:00:00

أخبارنا المغربية

جدل في السعودية بشأن مستقبل النجم المغربي عبدالرزاق حمدلله

لا يزال مستقبل النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يثير الجدل في الوسط الرياضي السعودي.


وأفادت صحيفة "الشبابية"، اليوم السبت، باحتمالية انتقال اللاعب المغربي، إلى الهلال، في صيف 2022، بعد نهاية عقده مع النصر، مع "تصاعد أزماته الأخيرة مع النادي، حيث دخل في خلافات عنيفة مع زملائه اللاعبين، والأجهزة الفنية المختلفة، منذ الموسم الماضي".


وانضم حمد الله، البالغ من العمر 30 سنة، إلى النصر في صيف 2018، قادما إليه من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري. وحطم النجم المغربي، جميع الأرقام القياسية مع النصر، حيث سجل 114 هدفا، خلال 105 مباريات، في مختلف المسابقات.

وأشارت الصحيفة إلى أن مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، سيكون أمام اختيارين لا ثالث لهما، في حال رحيل أحد أفضل المهاجمين في تاريخها؛ وهما الإبقاء على الكاميروني فينسنت أبوبكر لأطول فترة ممكنة، أو التعاقد مع مهاجم أجنبي، يستطيع تعويض حمد الله. وأبرز ثنائي مرشح لتعويض حمد الله، في النصر، خلال الموسم الرياضي القادم، في حال تم الاستقرار على التعاقد مع قلب هجوم، بجوار أبوبكر؛ هما "الكونغولي لابا كودجو مهاجم العين، والكاميروني لياندر تاوامبا مهاجم التعاون السعودي".

 

مجموع المشاهدات: 4130 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟