تأكيدا لانفراد "أخبارنا": "سايس" يوقع رسميا لـ"بشيكتاش" التركي وهذه تفاصيل عقده

مرصد المحترفين

17/06/2022 14:04:00

أخبارنا المغربية

تأكيدا لانفراد "أخبارنا": "سايس" يوقع رسميا لـ"بشيكتاش" التركي وهذه تفاصيل عقده

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
وقع عميد المنتخب المغربي "رومان سايس"، صبيحة اليوم رسميا، في كشوفات فريق "بيشيكتاش" التركي، في عقد يمتد لموسمين، مع إمكانية التجديد لموسم ثالث، نظير راتب سنوي قدره 1.8 مليون يورو، في صفقة انتقال حر.
وكان موقع "أخبارنا" سباقا لنشر خبر انتقال الدولي المغربي "سايس" إلى الدوري التركي، حيث تطرق للموضوع في الـ 08 من شهر يونيو الجاري، بكل تفاصيله الدقيقة، التي وفرها مصدر مغربي مقرب من الفريق التركي.
وسبق لمصدر "أخبارنا"، أن أكد على أن حفل توقيع العقد الأولي، حضره وكيل أعمال "سايس"، الملياردير الروسي "VADIM VASILYEV"، صاحب وكالة "VV Consulting"، الشهيرة في تسويق اللاعبين، إلى جانب مسؤولين عن الفريق التركي.


وأشار ذات المصدر أن الطرفين اتفقا على أن يستفيد "سايس" من راتب سنوي قدره 1.5 مليون يورو، قبل أن يتم تعديله إلى 1.8 مليون يورو، علاوة على مكافآت سنوية، قدرها 500 ألف يورو، بموجب عقد يمتد إلى غاية صيف سنة 2024.
وأوضح موقع "أخبارنا" في موضوع سابق، أن  تقديم الدولي المغربي "رومان سايس" بشكل رسمي، سيكون بعد نهاية معسكره مع المنتخب الوطني المغربي، حيث كانت تنتظره مواجهتين ضد كل من منتخب جنوب إفريقيا وليبيريا، برسم التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا الكوت ديفوار 2023.

جدير بالذكر أن "سايس" كان قد أعلن رحيله عن صفوف فريقه السابق "ولفرهامبتون"، بعد 6 مواسم قضاها معه، حيث قال في تدوينة نشرها عبر حسابه على "إنستغرام": "إن اللحظة التي كان يخشاها قد حانت وهي الرحيل عن وولفرهامبتون"، قبل أن يتقدم بشكره لناديه الإنجليزي .

مجموع المشاهدات: 2676 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟