"بونو" يتسلم جائزة "زامورا" في منزله وهذا ما صرح به

مرصد المحترفين

28/09/2022 20:23:00

أخبارنا المغربية - وكالات

"بونو" يتسلم جائزة "زامورا" في منزله وهذا ما صرح به

قال الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية الإسباني، اليوم الأربعاء عقب حصوله على جائزة (زامورا) للمرة الأولى في تاريخه كأفضل حارس في الدوري الإسباني (الليغا) عن الموسم الماضي (2021-22)، إنه سعيد للغاية بهذه الجائزة، لا سيما أنها الأولى أيضا التي يحصل عليها أي حارس في تاريخ النادي الأندلسي.

 

واستقبلت شباك الحارس المغربي 24 هدفا في 31 مباراة دافع فيها عن عرين إشبيلية، بينما حافظ على نظافة شباكه في 13 مناسبة.

 

وتغلب صاحب الـ31 عاما على الثنائي السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد، والبلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، اللذين فازا من قبل بهذه الجائزة 8 مرات في آخر 9 سنوات بواقع (5 للحارس السلوفيني و4 للبلجيكي).

 

وتسلم بونو الجائزة في منزله، وصرح لجريدة (ماركا) الإسبانية الرياضية التي تمنح هذه الجائزة أنه سعيد للغاية بالحصول عليها، وأنها تمثل الكثير بالنسبة له.

 

وقال في هذا الصدد "إنه لشرف كبير جدا حصولي على هذه الجائزة، شكرا جزيلا لكم. بالنسبة لي، إنه أمر مهم للغاية. أشكر الجميع في إشبيلية، اللاعبين والمدربين والإداريين، وكل من يعمل في هذا النادي، ومن دونهم لن يكون الأمر سهلا".

 

كما أكد بونو أنه سيواصل العمل من أجل تلبية مطالب النادي.

 

ويؤمن حارس إشبيلية بأن كتيبة المدرب جولين لوبيتيجي ستستفيق من هذه الكبوة، بعد البداية السيئة للموسم في الليغا وتحقيق انتصار وحيد في 6 جولات مقابل تعادلين و3 هزائم.

 

ويحتل الفريق الأندلسي حاليا المركز 15 بخمس نقاط، وسيكون على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل بعد التوقف الدولي وسط جماهيره أمام أتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل على ملعب رامون سانشيز بيزخوان. 

مجموع المشاهدات: 9278 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟