لوبيتيغي يرد على تصريح الركراكي بخصوص النصيري

مرصد المحترفين

30/09/2022 20:19:00

أخبارنا المغربية

لوبيتيغي يرد على تصريح الركراكي بخصوص النصيري

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

علق مدرب إشبيلية جولن لوبيتغي خلال الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة الغد أمام أتلتيكو مدريد، على التصريحات المثيرة للجدل لوليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني بشأن يوسف النصيري.
وكان الركراكي قد قال قبل المباراة الودية أمام باراغواي الثلاثاء الماضي، "إذا كان أحد أبنائك مريضا فعليك مساعدته"، مطالبا الجماهير المغربية بالصبر ومساعدة مهاجم المنتخب الوطني بعد اهتزاز ثقته بنفسه بسبب ابتعاده عن التهديف في الفترة الأخيرة.
وقال لوبيتغي في ندوته صباح الجمعة "يوسف بصحة جيدة جدا. أعتقد أن (الركراكي) كان يقصد أن يقول أنا علينا أن نمنحه العاطفة، ونحن نفعل ذلك، إنه أمر طبيعي".
وفي 5 مباريات هذا الموسم في الدوري الإسباني (من أصل 6 جولات)،لم يسجل النصيري أي هدف  كما لم يقدم أي تمريرة حاسمة، ويواجه انتقادات حتى من جماهير إشبيلية بسبب تراجع مستواه.

مجموع المشاهدات: 28932 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 - محجوب
Dima raja
اييييه النصيري ولدنا مريييض خصنا نعاونوه اونداووه اونصبرو عليه انكولو ليه نيني يامومو حتى يطيب عشانا او الفنان واللاعب الكبير حمد الله انجرو عليه اومانعيطوا ليه ياك تتكولو اللاعب الجاهز هو لغادي اكون فالمنتخب الوطني لاحول ولاقوة الا بالله
مقبول مرفوض
16
2022/09/30 - 09:00
2 - Simo
الى صاحب تعليق 1
واش مكاتفهمش حمدالله عيطولو مع رونار و تناقش مع لعاب و هز صاكو وزاد مع الطريق بحال لاعب في الزنقة. هذا راه المغرب و المسؤولية اسي. حمدالله مفامش حتى شنو هي الوطنية عاد يكون لاعب محترف، وزايدون راه هذيك غير السعودية اللعب عيان، حيت كون كان معلم كون مشا اوروبا. سير تعلم لكورة قبل ماتبقا تعلق.
مقبول مرفوض
0
2022/10/01 - 04:38
3 - عاااادي
التخربيق
لوبيتيغي كايكذب على ىاسو والتصريحات ديالو هدفها باااين و واضح.. اشبيليا باغا تتهنا من النصيري.. و حاطاه فالبيع وماسوول فيه حتى واحد..دابا كايشوفو عالله ياك ما يماركي شي بيت ويشوفو كيفاش ايكركبوه لشي فرقة... هدفه م هو الفلوس بالدرجة الاولى.... كايخدمو بالمقولة..نص خسارة ولا خسارة
مقبول مرفوض
0
2022/10/01 - 08:51
4 - فضولي
المنتخب الوطني
اللوبي الجامعي هو من يأمر بمن سيأتي للمنتخب ولا دخل للمدرب إن أراد البقاء في منصبه.ذهب وحيد المعاند لتدخلاتهم.ورفض عموتة تقلد المهمة لأنه فهم اللعبة وجائوا بوليد لسد الثقبة.المدرب وليدالذي سيقود المنتخب أين هي الحنكة والتجربة إستدعى 31 لاعبا إعتمد على16لاعب ووضع 15 لاعبا في المدرجات مع الجمهور لتشجيع الفريق.تتحدثون عن حمد الله هذا الرجل عنده عزة النفس ولم يرضى بالذل وبعنصرية اللوبي فانسحب في صمت وهذا يحسب له.
مقبول مرفوض
2
2022/10/01 - 10:39
5 - عبدو
النصيري
النادي ليس بدار العجازى او دار الحضانة تمنح العطف والحنان الفريق عبارة شركة غرضها الربح السريع…
مقبول مرفوض
0
2022/10/01 - 01:41
6 - بن الخليل محمد
حمد الله
انا كنظن حسب معرفتي المتواضعة في كرة القدم لو كان حمد الله لاعب كبير لتهافتت عليه الفرق الأوروبية التي تستثمر في اي لاعب فيه ولو قليل من الضوء . حمد الله بالنسبة للدوري السعودي فهو نجم ولكن هذا لايقاس على كأس العالم زائد هذا الاعب يتصرف كأنه يلعب في فرق الأحياء تناقش مع لاعب في الفريق الوطني غادر المعسكر على اثرها .. أين هي الوطنية اين احترام الجمهور المغربي بالنسبة لي لايستحق الفاع عن الألوان المغربية التي تعتبر شرف كبير للذين يحبون هذا الوطن تحياتي للجميع
مقبول مرفوض
-1
2022/10/01 - 04:09
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟