هكذا علق بوفال على صفقة انتقاله للريان القطري

مرصد المحترفين

01/02/2023 16:06:00

أخبارنا المغربية

هكذا علق بوفال على صفقة انتقاله للريان القطري

قال اللاعب الدولي المغربي سفيان بوفال الذي وقع أمس الثلاثاء عقد انضمامه للريان القطري ،إن قرار الانتقال للنادي لم يكن سهلا وأخد منه وقتا طويلا ومفاوضات استمرت لمدة طويلة ، مضيفا أنه سيبذل قصارى جهده لتقديم أفضل ما لديه خدمة للنادي.

 

وأبرز بوفال في ندوة صحافية اليوم الأربعاء ، بالدوحة إن "قرار الانتقال الى الريان لم يكن قرارا سهلا لأن الأمر يتعلق بمسيرتي الكروية"، مضيفا أنه يهدف من خلال تواجده بالفريق إلى تقديم أحسن ما لديه وتمثيل الفريق أحسن تمثيل والعمل مع باقي اللاعبين لتحقيق الالقاب.

 

وأعرب الدولي المغربي عن شكره لمسؤولي النادي القطري على صبرهم وإصرارهم على إتمام الصفقة، مؤكدا أنه متعطش لخوض هذه المغامرة الجديدة والعمل من أجل مصلحة النادي. من جهته قال نائب رئيس نادي الريان، علي سالم لعفيفة، إن النادي لم يبرم منذ مدة أي صفقة لأنه كان يبحث عن أفضل وأجود الصفقات "وهو ما تحقق بالتعاقد مع سفيان بوفال "، معبرا عن تشكراته لكل من ساهم في إتمام إبرام العقد وفي تقديم الدعم للنادي في مرحلة التفاوض .

 

وأعرب لعفيفة عن أمله في أن تسير الامور وفق ما تم التخطيط له خدمة للنادي ولسفيان "الذي أتمنى أن يبرز بشكل جيد كما هو متوقع منه ويقدم الشيء الكثير للفريق ".

 

وقال "إن تعاقد نادي الريان مع بوفال ومع المهاجم الشيلي جيسون فارجاس هو من أجل تحقيق النتائج الايجابية وإرجاع النادي الى وضعه الطبيعي للتويج بالالقاب ".

 

أما مدرب الفريق نيكولاس كوردوفا فهنأ مسؤولي ومكونات وجماهير فريق الريان بالتوقيع مع بوفال مشيدا في الوقت ذاته بالمؤهلات التي يتوفر عليها الدولي المغربي.

 

وذكر في هذا السياق بالمستوى الذي قدمه بوفال خلال مشاركته مع المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم قطر فيفا 2023 واحتلاله للمركز الرابع ، معبرا عن يقينه بأن اللاعب سيقدم الاضافة المرجوة للفريق بالنظر للإمكانبات التي يتوفر وبالنظر أيضا لتجربته الكبيرة.

 

وأعلن نادي الريان القطري أمس تعاقده رسميا مع الدولي المغربي سفيان بوفال قادما من نادي أونجي الفرنسي .

 

وتألق بوفال البالغ من العمر 29 سنة مع المنتخب الوطني المغربي خلال كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر ما بين 20 نونبر و 18 دجنبر الماضيين، وساهم مع زملائه في الوصول للدور قبل النهائي في المونديال في إنجاز غير مسبوق على الصعيدين العربي والإفريقي .

 

وكان بوفال واحدا من أبرز العناصر المغربية في كأس العالم، وخلف صورة مميزة لدى الجماهير المغربية، والعالمية، بفضل مراوغاته، وقدرته على إرباك خط دفاع الخصوم .

مجموع المشاهدات: 12729 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - مجرد رأي لاغير
لاتعليق
ضيعتي راسك.هناك بعض لاعبي المغرب لايستطيعون البقاء في اوروبا للعب حتى التقاعد هل من اجل البترودولار ؟؟
مقبول مرفوض
-2
2023/02/01 - 09:45
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟