بلاغ نادي "باريس سان جيرمان" حول أشرف حكيمي وبعض زملائه

مرصد المحترفين

03/03/2023 21:08:00

أخبارنا المغربية ـ وكالات

بلاغ نادي "باريس سان جيرمان" حول أشرف حكيمي وبعض زملائه

أصدر نادي باريس سان جيرمان، بيانا عن بعض نجومه قبل مواجهة ضيفه نانت التي ستجمعهما، مساء غد السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وجاء في البيان الطبي لباريس سان جيرمان، ما يلي:

"نيمار : يواصل التأهيل، بيان طبي جديد قادم يوم الاثنين لتحديد التطورات. 

حكيمي : عاد للتدرب مع المجموعة اليوم، سيكون جاهزا الأسبوع القادم. 

ريناتو سانشيز: سيعود للتدرب مع المجموعة الأسبوع القادم بعد إصابته في أوتار الركبة".

وكشف النادي الباريسي في بيان لاحق، عن الغيابات في صفوف الفريق لمواجهة نانت، وهم: "ماركو فيراتي (إيقاف)، نيمار جونيور، أشرف حكيمي، سانشيز، كيمبيبي".

للإشارة فإن مكتب المدعي العام في نانتير، أعلن الجمعة توجيه تهمة الاغتصاب لحكيمي، وهي التهمة التي فجرتها صحيفة "لوباريزيان" مطلع الأسبوع الجاري، بعدما تحدثت عن اعتداء جنسي قام به حكيمي ضد فتاة بمنزله.

 

مجموع المشاهدات: 42396 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - Rais
الحقيقة الغائبة
الى فاعل تربوي متقاعد فرنسا دولة ديمقراطية بمعنى الكلمة وقضائها مستقل عن كل ابتزاز ولييس كما هو قضائنا الذي تتحكم فيه التعليمات والمكالمات الهاتفية من الأعلى وقضية حكيمي لاعلاقة لها بتاتا بتشنجات العلاقات المغربية الفرنسية وهي قضية معروضة على المحاكم ويجب التريث في اصدار الأحلام المسبقة حتى تقول العدالة كلمتها في القضية فإن كان بريئا ستثبت برائته وسيكون من حقه طلب جبر الضرر والمطالبة بتعويضات من الطرف المشتكي واذا ماأدين في القضية فلن يكون لا هو الأول ولا الآخر في هذا النوع من القضايا الأخلاقية لانه بشر والبشر خطائين.
مقبول مرفوض
-2
2023/03/05 - 11:19
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟