هذه تفاصيل بيان صحافي أصدرته محامية مُتَّهمة "أشرف حكيمي" بالاغتصاب

مرصد المحترفين

04/03/2023 15:09:00

أخبارنا المغربية

هذه تفاصيل بيان صحافي أصدرته محامية مُتَّهمة "أشرف حكيمي" بالاغتصاب

أخبارنا المغربية ـــ ياسين أوشن  

ردّت راشيل فلور باردو، محامية الشابة التي زعمت أن أشرف حكيمي، اللاعب المغربي، على موقف لاعب "باري سان جرمان" من الموضوع الذي بات حديث الساحة في الواقع وفي وسائل الإعلام الوطنية والدولية.

وجاء في بيان "رشيل"، نقله موقع RMC Sport، قولها: "نحيط علما بتوجيه الاتهام إلى السيد حكيمي، ونود أن نذكر أن لائحة الاتهام لا تكون تلقائية أبدا". وفي هذه الحالة بالذات، يضيف المصدر نفسه، "تبين لائحة الاتهام أن قاضي التحقيق اعتبر أن هناك دلائل جدية ومتوافقة على ارتكاب جريمة اغتصاب في حق موكلتي".

البيان عينه تضمن: "لن نتسامح مع أي حملة تشويه أو زعزعة لاستقرارها، كما هو الحال للأسف في كثير من الأحيان بالنسبة للنساء، اللائي لديهن الشجاعة للتنديد بأعمال الاغتصاب التي يتعرضن لها".

وتابعت المحامية المذكورة: "يجب التعامل مع هذه القضية بأكبر قدر ممكن من الهدوء من قبل نظام العدالة. ولهذا السبب اختارت موكلتي أن تثق في العدالة، حصريًا للعدالة، ولن تتحدث إلا أمام العدالة".

تجدر الإشارة إلى أن إدارة "باري سان جيرمان" مستغربه من تراخي اللاعب عينه في مواجهة القضية؛ إذ ظهر، مساء أمس في التداريب، غير مبال للقضية ويمازح صديقه المقرب "كليان مبابي" كما العادة دون أي اكتراث.

يُذكر أيضا أن محامية حكيمي أصدرت هي الأخرى، مساء أمس، بيانا توضيحيا تقول فيه إلى موكلها يتعرض إلى محاولة ابتزاز، مضيفة أنه لن يتحدث إلا أمام القضاء ليدلي بدلوه في الموضوع المثير لجدل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

مجموع المشاهدات: 15314 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - مغربي
هل صورت الفتاة الواقعة؟
تصريح محامية المشتكية غير واقعي إلا إذا كان هناك فيديو صورته الفتاة بشكل سري، وتحتفظ به كورقة رابحة.
مقبول مرفوض
0
2023/03/04 - 07:05
2 - يوسف
الاسلام
ماذا يعني ان تأتي إليك امرأة الى منزلك او تصاحبك الى غرفة بأوطيل و تدعي انك اغتصبتها حتى لو وقع ما هذا يا هذا اين المنطق يعني تجي المرأة سكنها معاك ترتاح و قدم لها الماكولات و لا تقرب منها حتى تأذن لك عبر تسجيل ذلك ليكون دليل على قبولها وصلو بالقوانين للحضيض الضحك على الذقون
مقبول مرفوض
0
2023/03/04 - 07:05
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟